الرئيسية . رياضة . إيناسيو فى اختبار صعب أمام أهلي طرابلس الليبى بالمعترك الافريقى

إيناسيو فى اختبار صعب أمام أهلي طرابلس الليبى بالمعترك الافريقى

كتب :عاطف ابو القاسم

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته بالملعب الفرعي للطيب المهيري بصفاقسي استعدادا لمواجهة أهلي طرابلس الليبي اليوم  الثلاثاء فى المباراة التى ستقام في الثامنة مساءً،في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
شهد المران خوض كل اللاعبين التدريبات، حيث أدى الفريق تدريباته كامل العدد بعد انتظام إبراهيم صلاح ومحمود حمدي “الونش” بعد حضورهم من القاهرة.
كما أدى محمود عبد الرازق “شيكابالا” التدريبات مع الفريق بعد أن أدى أمس مران استشفائي بسبب اصابته بجرح قطعي في الشفاه خلال مباراة الزمالك ووادي دجلة.

فيما صرح البرتغالي إيناسيو، المدير الفني للزمالك في تصريحات صحفية : “إن الجماهير تصنع من اللاعبين نجومية لا يستحقها البعض، وتتسبب في وصول اللاعبين لمراحل غير مطلوبة”.

وشدد إيناسيو على أن الجماهير تضغط على المدير الفني في أوقات كثيرة وتضعه تحت ضغوط وهذا تصرف غير مناسب، مشيرا إلى أن الجماهير تحدثت عن عدم مشاركة أيمن حفني وحالته البدنية غير المناسبة ورغم ذلك تطالب الجماهير بمشاركته.

وتابع: “في مباراة كابس يونايتد تعرض شيكابالا للإرهاق في الدقيقة 70 وكان يجب استبداله، والجماهير لا تتفهم هذه الأمور وطالبت استمراره في الملعب ولكنني اتخذت القرار المناسب باستبداله”.

وكان المدير الفنى للزمالك البرتغالى إيناسيو ، قد القي المحاضرة الأخيرة على اللاعبين وشرح فيها مفاتيح القوة والضعف فى الأهلى الليبى، وشدد على ضرورة الحذر من الهجمات المرتدة على الأطراف محذرًا ظهيرى الجنب والجناحين بضرورة الالتزام فى التغطية الدفاعية.

فيما اعطي الجهاز المعاون لفريق الكرة بنادى الزمالك، البرتغالى أجستو إيناسيو المدير الفنى للفريق، وكشف أهم طرق لعب طلعت يوسف للبرتغالى إيناسيو حيث تعد المباراة المواجهة الأولى بين المدرب البرتغالى وطلعت يوسف، حيث حرص علاء عبد الغني مدرب الفريق الأبيض على كشف أسلوب طلعت يوسف فى مواجهات الزمالك السابقة مع الفرق المختلفة التى تولى تدريبها بتقرير عن أهم طرق لعب طلعت يوسف المدير الفنى لأهلى طرابلس الليبى، قبل المواجهة التى تجمع الفريقين على ملعب الطيب المهيري

كما أشاد الجهاز الفنى للزمالك، بحالة التركيز التي يعيش فيها لاعبو الزمالك منذ الوصول إلى تونس وحرصهم على الإطلاع على كل المعلومات عن الفريق المنافس من خلال الجلسات الجانبية مع الجهاز الفني للفريق.

بينما توافدت خلال الساعات الماضية أعداد من جماهير نادى الأهلى الليبى، حيث طُرحت تذاكر المباراة عبر منافذ البيع بالاستاد المستضيف للمواجهة ومن المتوقع حضور ما يقرب من 3 آلاف مشجع لمؤازرة الفريق الليبى فى المواجهة المرتقبة مع الزمالك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور.. آلاف الأقصريين يحتفلون بتأهل المنتخب لكأس العالم

كتب: سمية زيدان خرج الآلاف من أهالي وجماهير محافظة الأقصر، للشوارع احتفالًا بفوز المنتخب الوطني ...