حوادث وقضايا

التفاصيل الكاملة لعثور أهالي اسنا على جثة شخص غارق ويحمل سلاحًا بترعة “أم عدس”

 كتب: أماني حمدان

 

عثر أهالي، اسنا،  بجنوب الأقصر، اليوم الجمعة، على جثة لشخص تطفوا بمياه ترعة أم عدس، في ظروف غامضه، بعد اكتشاف حمله سلاحًا داخل ملابسه.

تلقى اللواء مصطفى صلاح الدين، مدير أمن الأقصر، اخطارًا من اللواء ابراهيم مبارك، رئيس المباحث الجنائية، يفيد، بتلقي شرطة النجدة بلاغًا من الأهالي، بالعثور على جثة مجهولة، غارقة بمياه ترعة أم عدس، جنوب المحافظة، حيث تم استخراجها بواسطة الحبال.

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة اسنا، لموقع البلاغ، وبتفيش ملابس الجثة، عثر بداخلها على فرد خرطوش، و 5 طلقات نارية، حيث تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة التي أمرت بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى اسنا المركزي، بعد معاينتها على الطبيعة.

 

وتبين من الكشف الطبي الظاهري على الجثة، وجود انتفاخ بها، لمكوثها بالمياه عدة أيام، دون العثور على إصابات تدل على وجود شبهة جنائية، كما توصلت تحريات المباحث إلى أن الجثة تعود لشخص يدعى ” مجدي. م. ك” 35 عامًا، ومقيم بقرية المريس، التابعة لدائرة مركز شرطة القرنة.

 

كما أمرت النيابة العامة، باستدعاء أهلية المتوفي، للتعرف عليه، بالإضافة إلى انتداب الطب الشرعي، لكشف سبب الوفاة، قبل التصريح بالدفن.

 

 

وبوصول شقيق المتوفى وعدد من أسرته،  تم التعرف عليه، والتأكد من هويته، مشيرين إلى قيامهم بالبحث عنه، عقب وفاة والده، قبل أيام ولم يتوصلوا إليه، كما تكثف مباحث مركز شرطة اسنا، جهودها لكشف ملابسات الحادث. 

اظهر المزيد
وظائف خالية
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock