التفتيش المالى والإدارى يشن حملة على الوحدات الصحية بالأقصر

آخر تحديث : الأحد 4 يونيو 2017 - 4:05 مساءً
التفتيش المالى والإدارى يشن حملة على الوحدات الصحية بالأقصر

فى إطار الحرص على حسن سير العمل والتزام العاملين بمواقع عملهم لخدمة المواطنين، شنت لجنة من إدارة التفتيش المالى والإداري بمحافظة الأقصر، حملة تفتيشية شملت المرور على الوحدة الصحية بنجع البركة، ووحدة طب الأسرة بالقبلى قامولا، ومركز رعاية الأمومة والطفولة- صحة الأسرة بالأقصر وذلك فى إطار تعليمات محافظ الأقصر محمد بدر، بالمرور على الوحدات الصحية فى أوقات مختلفة من اليوم لمتابعة سير العمل وانتظامه.

وأسفرت الحملة عن تواجد صيدلى و2 ممرضين بالوحدة الصحية بنجع البركة وعدم تواجد بقية العاملين بالوحدة الصحية ومسئول سجل الحضور والانصراف، كما لوحظ تغيب الطبيب المسئول عن العمل بوحدة طب الأسرة بالقبلى قامولا بدون سند قانونى، وتغيب 2 من العاملين بالوحدة الصحية، وقيام أحد العاملين بترك العمل.

وفى السياق ذاته، لوحظ  عدم توقيع 3 من العاملين بمركز رعاية الأمومة والطفولة بالأقصر دون وجود سند قانونى للغياب، وقيام 6 من العاملين بينهم 2 أطباء بترك العمل دون وجود سند قانونى.

وعقب انتهاء اللجنة من حملاتها في مختلف أنحاء محافظة الأقصر، أصدر محافظ الأقصر محمد بدر قراراً بإحالة كافة الأطباء والموظفين المتغيبين عن العمل، وتاركى مقر عملهم بالوحدات الصحية إلى الشئون القانونية للتحقيق.

رابط مختصر
2017-06-04 2017-06-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة اخبار البلد دوت اورج الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

somaya mahmoud