أخبار

التفتيش المالى والإدارى يشن حملة على الوحدات الصحية بالأقصر

فى إطار الحرص على حسن سير العمل والتزام العاملين بمواقع عملهم لخدمة المواطنين، شنت لجنة من إدارة التفتيش المالى والإداري بمحافظة الأقصر، حملة تفتيشية شملت المرور على الوحدة الصحية بنجع البركة، ووحدة طب الأسرة بالقبلى قامولا، ومركز رعاية الأمومة والطفولة- صحة الأسرة بالأقصر وذلك فى إطار تعليمات محافظ الأقصر محمد بدر، بالمرور على الوحدات الصحية فى أوقات مختلفة من اليوم لمتابعة سير العمل وانتظامه.

 

وأسفرت الحملة عن تواجد صيدلى و2 ممرضين بالوحدة الصحية بنجع البركة وعدم تواجد بقية العاملين بالوحدة الصحية ومسئول سجل الحضور والانصراف، كما لوحظ تغيب الطبيب المسئول عن العمل بوحدة طب الأسرة بالقبلى قامولا بدون سند قانونى، وتغيب 2 من العاملين بالوحدة الصحية، وقيام أحد العاملين بترك العمل.

 

وفى السياق ذاته، لوحظ  عدم توقيع 3 من العاملين بمركز رعاية الأمومة والطفولة بالأقصر دون وجود سند قانونى للغياب، وقيام 6 من العاملين بينهم 2 أطباء بترك العمل دون وجود سند قانونى.

وعقب انتهاء اللجنة من حملاتها في مختلف أنحاء محافظة الأقصر، أصدر محافظ الأقصر محمد بدر قراراً بإحالة كافة الأطباء والموظفين المتغيبين عن العمل، وتاركى مقر عملهم بالوحدات الصحية إلى الشئون القانونية للتحقيق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock