أخبار

“الصحة والتضامن الإجتماعي” بالأقصر يصدران بيانًا هامًا بشأن وقف معاشات مستحقي تكافل وكرامة

كتب : جهان الشبلى
أصدرتا مديريتي الصحة، والتضامن الإجتماعي بالأقصر، اليوم الأربعاء، بيانًا مشتركًا، بشأن وقف معاشات مستحقي دعم الدولة، ضمن مبادرة تكافل وكرامة.
وقامتا مديريتي الصحة والتضامن الإجتماعي بالأقصر، مؤخرًا بوقف صرف معاشات المستفيدين من مبادرة تكافل وكرامة، بعد إن تبين حصول عدد من غير المستحقين للمعاش الضماني، لوجود تلاعب في بطاقات الصرف للمواطنين، وإدخال أقارب وأبناء الموظفين بالوحدات الاجتماعية في المشروع بالمخالفة للقانون.

 

وأوضح السيد أحمد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بمحافظة الأقصر، أنه تم تشكيل لجنة لإعادة فحص طلبات المستحقين وتوقيع الكشف الطبي عليهم للتأكد من احقيتهم، مشيرًا إلى أنه تم توقيع الكشف من قبل الأطباء أعضاء اللجنة، على حوالى ٢٠١٩ حالة، حتى الآن، من الـ ٣٠٠٠ حالة المستهدفة.
وأكد استمرار عمل اللجنة المختصة بإعادة فحص كافة كشوف مستحقي المعاش الضماني المقدم للأسر الأكثر احتياجًا وأصحاب الأمراض المزمنة ضمن مبادرة تكافل وكرامة. ومن جانبه أعلن أحمد عبيد وكيل التضامن الإجتماعي بمحافظة الأقصر، أن الحالات التي تم التأكد من صحة بياناتها واستحقاقها لصرف المعاش الضماني، سيتم صرف جميع المبالغ الخاصة بها خلال فترة التجميد وبأثر رجعي.
اظهر المزيد
وظائف خالية
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock