أخبار

 “الوطنية للحقوق والحريات” تنظم مؤتمر لدعم الجيش والشرطة بالأقصر تحت شعار “ليها حق فى دمائنا”

كتب: جيهان الشبلى

نظمت الجمعية الوطنية للدفاع بالتعاون مع بيت العائلة المصرية بالاقصر الهيئة العامة للاستعلامات ومجمع إعلام الأقصر مؤتمرا جماهيريا حاشدا،صباح اليوم الاحد ، بقاعة نادى التجديف بمدينة الأقصر، لدعم القوات المسلحة والشرطة فى حربها على الإرهاب .

وذلك بحضور العميد ايمن الشريف رئيس مجلس مدينة الاقصر والشيخ محمد الرملى رئيس مجلس ادارة بيت العائلة وليد فاروق رئيس مجلس ادارة الجمعية والقص ارمنيوس الامين المساعد لبيت العائلة.

وقال الشيخ الرملى أن المؤتمر يأتى إنطلاقا من إيمانها الراسخ بأهمية دور المجتمع المدنى الواسع فى غرس قيم الولاء والانتماء والدفاع عن مقدسات هذا الوطن فى هذه الفترة المهمة فى تاريخ مصر التى تمر بها البلاد فى مواجهة الإرهاب الأسود.

واضاف رئيس مجلس بيت العائلة على ضرورة الاصطفاف الوطنى دعما للقوات المسلحة والشرطة المصرية فى حربها الشاملة والقوية فى التأصيل إلى السلام العالمى، الذى اتخذت مصر منه المبادرة بالقضاء على خفافيش الظلام على أرض سيناء وفى الصحراء الغربية، مؤكدًا أن الإرهاب خارج أى إطار إنسانى للعمل من خلاله.

واكد وليد فارق ان الجمعية تسعى إلى رفع وعى أفراد المجتمع بالاصطفاف والوقوف خلف القوات المسلحة والشرطة الباسلة فى حربها على سرطان العصر الإرهاب والقضاء عليه فى كافة ربوع الوطن، مضيفاْ أن الدولة المصرية تخوض حربها على الإرهاب بالنيابة عن العالم ككل، لأنها تعى وضعها الإقليمى والدولى، ومدى قربها من الأحداث الساخنة فى الشرق الأوسط، ومدى التعاون المثمر بين مصر وأشقائها العرب.

اظهر المزيد
وظائف خالية
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock