الرئيسية . أخبار . بالصور…محافظ المنيا يفتتح معرض ” أهلا رمضان ” على كورنيش النيل

بالصور…محافظ المنيا يفتتح معرض ” أهلا رمضان ” على كورنيش النيل

كتب: عاطف ابو القاسم

افتتح عصام البديوى محافظ المنيا، مساء أمس معرض أهلاً رمضان للسلع الغذائية، والمقام باستراحة المحافظة القديمة على كورنيش النيل بمدينة المنيا، و يستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك .

ينظم المعرض مديرية التموين، بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، ويهدف إلى تخفيف العبء عن كاهل الأسر المنياوية والحد من الغلاء وتقديم منتجات غذائية ذات جوده عالية وبأسعار تنافسية أقل من السوق.

شهد المعرض إقبالا كثيفاً من المواطنين الذين أشادوا بالمعرض مطالبين بتنظيم مثل هذه المعارض طوال العام

أكد المحافظ أن العمل على توفير كل السلع بالأسعار المناسبة ومحاربة الغلاء هو الأولوية القصوى لدى الحكومة خلال الفترة الحالية، من أجل تحقيق الرخاء والعمل على توفير كافة السلع للمواطنين والتفاعل معهم وتحقيق العدالة الاجتماعية المنشودة ، مؤكدا على التوسع في إقامة تلك المعارض التي تشهد تخفيضات كبيرة في الأسعار لرفع العبء عن كاهل الأسرة المصرية وفي مواجهة جشع البعض من التجار.

أوضح دكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن معرض أهلاً رمضان للسلع الغذائية، والاستهلاكية يوفر كل ما يحتاج إليه البيت المصري، من سلع غذائية واستهلاكية بمشاركة عدد كبير من الشركات، والمصانع التي تقدم منتجات ذات جودة عالية، وبأسعار تنافسية حقيقية تصل إلى تخفيض 25 % مقارنة بالسوق المحلى .

وأشار إلى أن المعرض يضم السلع التموينية والمواد الغذائية من اللحوم والدواجن المجمدة، ومستلزمات شهر رمضان من الياميش، والعطارة والسكر، والزيت، والأرز، والمكرونة، والفول، وغيرها من السلع التى تباع بأسعار تنافسية وفى متناول الأسر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إعادة تشغيل محطات مياه الأقصر بعد ثبوت خلوها من بقع السولار

كتب: سمية زيدان     أعلن وليد الإدفاوى المتحدث الرسمى لشركة مياه الشرب والصرف الصحى ...