أخبار

بدء فعاليات المؤتمر الدولى ال11 للسياحة والضيافة بالأقصر

أنطلقت منذ قليل، فعاليات المؤتمر الدولي الحادي عشر للسياحة والضيافة، الذي تنظمه كلية السياحة والفنادق بالفيوم، بالتعاون مع جامعتي بورنموث البريطانية وساليرنو الايطالية، والمقرر استضافته بالأقصر خلال الفترة من 8 حتى 11 مارس الجاري.
وشهد المؤتمر حضور محافظ الأقصر محمد بدر، وأحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية الأسبق، والدكتور عمرو سعد وزير التعليم العالى السابق، والدكتور خالد حمزة رئيس جامعة الفيوم، والدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتورة هناء عبد القادر عميد كلية السياحة والفنادق بالفيوم ، ومصطفى وزيرى آمين عام المجلس الأعلى للأثار.
وقالت الدكتورة هناء عبد القادر، من خلال كلمتها، أن المؤتمر الدولي الحادي عشر للسياحة والضيافة، يهدف إلى الجمع بين الخبراء المتخصصين من أكاديميين ورجال الصناعة والمهنيين والباحثين وأعضاء المجتمع المدني وذوي التخصصات المرتبطة بتلك الصناعة، لعرض ومناقشة مقترحات الدراسات والبحوث وأوراق العمل المرتبطة بمحاور المؤتمر وتقديم استراتيجية لإعادة وضع مصر على خريطة السياحة العالمية بعد الأحداث التي مرت بها صناعة السياحة مؤخرًا.
وأشارت إلى حرص الكلية على نجاح المؤتمر، فقد تم دعوة عدد من الخبراء الدوليين المتخصصين في مجالات التراث والتنمية المستدامة والتعليم والتدريب والبحث العلمي وتكنولوجيا وإدارة المعلومات.
اظهر المزيد
وظائف خالية
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock