برعاية وزارة الشباب.. فريق “البلاك ستارز” يحصد كأس كرة القدم بشرم الشيخ

آخر تحديث : الثلاثاء 23 مايو 2017 - 12:21 صباحًا
برعاية وزارة الشباب.. فريق “البلاك ستارز” يحصد كأس كرة القدم  بشرم الشيخ

كتب :عاطف ابو القاسم حصد فريق “البلاك ستارز” من أبناء القارة السمراء كأس وزارة الشباب والرياضة (مكتب الشباب الافريقي)  خلال فعاليات اليوم الرياضي لمهرجان يوم افريقيا، الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز من خلال الادارة المركزية لشئون الوزير (مكتب الشباب الافريقي)   بمناسبة مرور ٥٤ عاما علي تدشين منظمة الوحدة الافريقية (الاتحاد الافريقي حالياً) . وتشكل فريق البلاك ستارز من احمد دفع الله من السودان، احمد عبد المنعم من السودان، عيسي عبد الصمد من رواندا، احمد توم من افريقيا الوسطي، آدم بشارة من تشاد. فيما حصد فريق “الأفيال” المركز الثاني وتشكل من كوني محمد ، حامد توريه،يوسف ديابي، صلاح الدين فؤاد، سانتينو اكوت، وتسلموا ميداليات المركز الثاني. فيما حصد فريق “الاتحاد العام” المركز الثالث وتشكل الفريق من جده ادريس ، محمد زين، عبد الله صالح، اسحق بمبا، ابو بكر كندي، طه كوزيكي.

رابط مختصر
2017-05-23 2017-05-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة اخبار البلد دوت اورج الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ahmed ameenn