أخبار

“بنطلون جينز”يتسبب فى إقالة مدير مستشفى التأمين الصحى فى بنى سويف من منصبه

أصدر الدكتور على حجازي، مساعد وزير الصحة ورئيس هيئة التأمين الصحي، قرارا باستبعاد الدكتور محمد يحيي إسماعيل، مدير مستشفى التأمين الصحي ببني سويف، من منصبه، عقابًا له على حضوره اجتماعًا لمديري المستشفيات مرتديًا ملابس كاجوال بنطلون جينز وجاكت جبردين.

وتعود تفاصيل الواقعة الى دعوة رئيس هيئة التأمين الصحي،مديري مستشفيات الهيئة بجميع محافظات الجمهورية، لاجتماع بقاعة مستشفي المقطم بالقاهرة، وتلبيةً لدعوة رئيس الهيئة توجه مدير مستشفي بني سويف للمقطم لحضور الاجتماع الأول له مع مساعد وزير الصحة، لكنه كان لا يعلم أنه قد يكون الأخير.

مع دقات العاشرة صباحًا، وصل مساعد وزير الصحة لقاعة مستشفى المقطم ودخل القاعة مصافحًا الحضور المتواجدين بالقاعة منذ الثامنة صباحًا قادمين من جميع المحافظات، وعندما جاء الدور على مدير مستشفي بني سويف ليصافح حجازي بادره الأخير مستفسرًا أنت مين؟، فرد عليه أنا دكتور محمد يحيي يا فندم مدير مستشفى بني سويف، فقابله رئيس الهيئة بقوله أنت مش عارف جاي تقابل مين، أزاي جاي تقابلني كده؟!، أعتبر نفسك مستبعد من منصبك من الآن.

نزلت كلمات رئيس هيئة التأمين الصحي كالثلج على مدير مستشفى بني سويف، الذي بادله بابتسامة هادئة مرددًا شكرًا يا فندم ..شكرًا يا فندم، وغادر القاعة متجهًا لبني سويف، ليعود لمنصبه مقررًا للجنة الكبد بفرع بني سويف .

ومن جانبه ، عبر العديد من الاطباء ، عن اعتراضهم على طريقة حجازي في تعامله مع زميلهم القيادي بنقابة الأطباء الفرعية ببني سويف، وحاول عددًا منهم تنظيم وقفة احتجاجية بـالبنطلون الجينز، ردًا على رئيس الهيئة، إلا أن يحيي أجهض محاولاتهم وأكد لهم أن القرار جاء في وقته تمامًا ليترك العمل الإداري ويتفرغ لخدمة مرضاه بلجنة الكبد واستكمال دراسته التي تأخرت لانشغاله في العمل الإداري.

وفى سياق اخر ، سادت حالة من الاستياء والغضب،  عقب وصول قرار رئيس الهيئة لمستشفى بنى سويف ، وقاموا بجمع توقيعات من جميع العاملين بالمستشفي، أطباء وتمريض وإداريين وفنيين وعمال، مطالبين رئيس الهيئة بتغيير قراره والعدول عن فرمان استبعاده، مؤكدين أن مدير المستشفي تعرض لظلم كبير من رئيس الهيئة.

اظهر المزيد
وظائف خالية
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock