حوادث وقضايا

تفاصيل انتحار “ضابط شرطة” داخل سيارته بالجيزة

عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة، اليوم الثلاثاء ، على جثة ضابط شرطة بها طلق نارى داخل سيارة فى ظروف غامضة.

تلقي، قسم شرطة العجوزة ، صباح اليوم الثلاثاء، بلاغًا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل سيارته بمنطقة المهندسين، فانتقل فريق من رجال مباحث العجوزة لمكان الواقعة، وقام أحمد عادل معاون مباحث قسم العجوزة بإجراء التحريات حول الحادث، وتبين أن الحثة لضابط مصاب بطلق نارى، وانتقلت النيابة لمناظرة الجثة وتولت التحقيق.

وعلى الفور ، انتقل اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير المباحث، والعقيد أيمن حمزاوى مفتش مباحث الجيزة، ورئيس مباحث قسم العجوزة مصطفى خليل والنقيب أحمد عادل ، للوقوف على ملابسات الموقف .

وأكدت التحريات الأولية التى أجراها رجال المباحث ، أن الضابط قد انتحر بسلاحه الميرى، مع عدم وجود شبهة جنائية فى الحادث.

كما تحفظت أجهزت الأمن ، على سيارة ضابط الشرطة، وكشف الفحص الأول للسيارة، عن عدم وجود طلقات نارية بها، بينما عُثر داخلها على جميع المتعلقات الخاصة به.

وبانتقال النيابة لإجراء معاينة لجثة المتوفى  ، تبين أنه شاب في العقد الثاني من العمر ومصاب بطلق ناري فى منطقة الصدر، أسفر عن فتحة دخول وخروج من منطقة الظهر، باستخدام سلاحه الميرى ، كما تم العثور على كمية من الأدوية المضادة للإكتئاب بالإضافة إلي سلاحه الميري.

وفى ذات السياق  ، أفاد مصدر أمنى أنه تم العثور على متعلقات ضابط العجوزة الشخصية كاملة، وذلك عقب وقوع الحادث، من خلال المعاينة التى أجرتها أجهزة الامن لمكان الحادث.

وحرر محضر بالواقعة ، وتولت النيابة التحقيقات حيال الواقعة .

 

اظهر المزيد
وظائف خالية
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock