أخبار

تنمية المرأة والأسرة بالرزيقات تسلم 14 سيدة ماكينات خياطة وأقمشة

صالح عمر
منحت جمعية تنمية المرأة والأسرة بالرزيقات قبلي بمركز أرمنت جنوب غرب الأقصر، ماكينات خياطة وأقمشة لـ14 سيدة من المستفيدات لمشروع بادر لتنمية المشروعات الصغيرة، خلال حفلها الختامي للمشروع، بحضور أحمد عبيد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالأقصر.
وأوضح محمد يوسف المدير التنفيذي للجمعية، أن المشروع أحد مشروعات جراسب إيجيب المتعاقد عليه مع منظمة العمل ضد الجوع، والشبكة العربية للبيئة والتنمية “رائد”، والممول من الاتحاد الأوربي، قد شمل 100 مستفيدة من سيدات قرية الرزيقات.
وأردف يوسف أن الحفل الختامي الذي نظمته الجمعية بقاعة نادي الشبان المسلمين بأرمنت، حضره أحمد عبيد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وأحمد مصطفى غبيش نقيب المعلمين ورئيس مجلس إدارة جمعية الشبان المسلمين بأرمنت، ومحمد عبد العال قائد فريق المتابعة والتقييم بجراسب إيجيبت، ومحمود عبد السميع مدير إدارة أرمنت للتضامن الاجتماعي، ومحمد حسين مدير المكتب الفني لوكيل وزارة التضامن، وهدى محمد إبراهيم رئيس مجلس إدارة الجمعية، وإبراهيم عبد الرحمن أمين الصندوق، وعدد من موظفي المشروع، والمستفيدات وأهاليهم.
وتابع المدير التنفيذي لتنمية المرأة والأسرة، أن الحفل شهد تسليم عدد 7 ماكينات خياطة لسبع مستفيدات، إضافة إلى 7 قطع قماش لسبع مستفيدات من المشروع، بإجمالي 14 مستفيدة، فضلاً عن تكريم بعض الشخصيات العاملة بالمجتمع المدني.

اظهر المزيد
وظائف خالية
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock