دوري الأبطال الأفريقي | الأهلى يتمسك بالأمل الأخير أمام القطن الكاميروني

آخر تحديث : الإثنين 22 مايو 2017 - 7:46 صباحًا
دوري الأبطال الأفريقي | الأهلى يتمسك بالأمل الأخير أمام القطن الكاميروني

كتب:عاطف ابو القاسم

ملعب القطن بمدينة «جاروا» الكاميرونية يتحول إلى ساحة قتالية،عندما يواجه فريق الأهلى نظيره القطن الكاميرونى فى الجولة الثانية لدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقي وسط جماهيره وتحفز القطن الكاميروني لتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق الأهلى غدا الثلاثاء ،

الأهلي يدخل اللقاء، رافعًا شعار، لابديل عن الفوز لضمان التأهل لتخطى مرحلة دورى المجموعات ، ولم يُعرف قط عن الفريق الأحمر استسلامه أو رفعه الراية البيضاء، فمن المنتظر أن يقاتل جميع لاعبيه حتى الرمق الأخيروالمنافسة بقوة على اللقب من أجل إسعاد الجماهير.

مباراة القاهرة فى الجولة الأولى مع زاناكو التي أقيمت على ملعب برج العرب ، شهدت التعادل السلبي ، وسط أداء باهت وغياب تام لجميع لاعبي الأهلي ، ما يصعب عليهم مهمة ، إن لم تكن المهمة مستحيلة .

يعانى فريق الاهلى من أزمة الإصابات طوال الأيام الماضية والتى تسببت فى حرمان الفريق من عدة لاعبين مهمين بالفريق أمثال أحمد حجازى ووليد سليمان وأحمد حمودى وينضم إليهم مروان محسن الذى ما زال يتلقى العلاج من جراحة الرباط الصليبي.

صرح حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، فى تصريحات صحفية، عن اللقاء المرتقب الناري مواجهة القطن الكاميرونى غدا الثلاثاء فى الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بدور المجموعات الأفريقي

فى المواجه التى تقام على أرضه ووسط جماهيره يدعم فريق القطن الكاميرونى ما يقرب من 30 ألف مُشجع فى الجولة الثانية من دور الـ 16 لدورى أبطال أفريقيا أن فريق القطن يلعب بطريقة مختلفة فى المواجهات التى تقام على أرضه ووسط جماهيره عنها فى المباريات التى تقام خارج ملعبه، مؤكدا أنه من الفرق القوية والتى تضم مجموعة جيدة من اللاعبين أصحاب السرعات العالية والطول الفارع، ويجيدون الاختراقات من العمق، ومن أطراف الملعب.

ولكنه على ثقة فى إمكانية تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على تخطى مرحلة دورى المجموعات، مضيفاً أنه حرص بصحبة الجهاز المعاون على مشاهدة العديد من الشرائط الخاصة بمباريات فريق القطن، سواء فى الدورى المحلى أو فى مباراته الأخيرة أمام الوداد المغربى فى الجولة الأولى من دور الـ16 لدورى الأبطال، والتى انتهت بخسارته أمام مضيفه المغرب بهدفين دون رد.

فيما أعلن خالد محمود طبيب الأهلي المصري تناول بعثة الفريق أقراص الوقاية من الملاريا، مضيفا انه تم التشديد على عدم التجول في فندق الإقامة في ساعات الليل تجنبا للدغ البعوض المنتشر في مدينة جاروا الكاميرونية قبل خوض مباراة القطن الكاميروني في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا .

وأوضح طبيب الأهلي أن مشاركة مؤمن في مواجهة القطن تتوقف على الرؤية الفنية للجهاز الفني بقيادة حسام البدري بعدما تم رد الخلع وتم إجراء أشعة للتأكد من أن الرد جاء في وضعه وتعافى اللاعب تماما.

في الجهة المقابلة، يدخل الفريق الكاميرونى ، اللقاء لتحقيق الفوز على الأهلى من أجل إحياء حظوظه فى التأهل لدور الثمانية بعدما خسر فى الجولة الأولى من الوداد المغربى بثنائية نظيفة

ويتسلّح بطل الكاميرون بـ30 ألف مُشجع سيدعمونه   من أجل الفوز على المارد الأحمر الذى يدرك جهازه الفنى ولاعبوه جيدًا أهمية اللقاء وهذه الظروف الصعبة.

رابط مختصر
2017-05-22 2017-05-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة اخبار البلد دوت اورج الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

somaya mahmoud