رئيس مدينة الزينية بالأقصر يتفقد أعمال نظافة الشوارع

آخر تحديث : الأربعاء 31 مايو 2017 - 10:45 مساءً
رئيس مدينة الزينية بالأقصر يتفقد أعمال نظافة الشوارع

كتب: سمية زيدان

أجرى أحمد حسين همام، رئيس مركز ومدينه الزينية شمال الأقصر، جولة ميدانية على أعمال نظافة الشوارع وذلك في أولى جولاته بعد تسلمه مهام عمله رسميا خلفا للعميد عبدالله عاشور الذي تم تعيينه رئيسا لمدينة أرمنت.

ورافق همام خلال جولته كل من عبد النبي أبو يوسف مدير إدارة العلاقات العامة وأيمن حسين مسئول المتابعة الميدانية وعلي النادي مدير المتابعة بديوان المركز وجمعة محمد مدير النظافة، حيث تم عمل حملة مكبرة مكونة من عمال البساتين والكهرباء والنظافة والإدارة الهندسية والمعدات الثقيلة لضبط الشارع العام بالزينية.

وأفاد رئيس مركز الزينية، أن الحملة مستمرة لرفع كفاءة الشوارع بالمركز مشيرا إلى أنه جارى التنسيق لقيام عربات الكسح بالمركز بالعمل بمعدل 10 نقلات يوميا بدءا من اليوم الأربعاء، وذلك كحل مؤقت لأزمة الصرف الصحي لحين الانتهاء من أعمال المطبق.

رابط مختصر
2017-05-31 2017-05-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة اخبار البلد دوت اورج الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

somaya mahmoud