أخبار

شباب أقصري يدشنون رابطة لتشجيع نادي بيراميدز في الصعيد

كتبت : سمر قرشى
شهدت محافظة الأقصر، اليوم، تأسيس رابطة لمشجعى نادي بيراميدز” الأهرام سبورت”، تحت اسم رابطة مشجعي نادي بيراميدز بالأقصر.
قال الشاب منصور احمد: أحد مؤسسى الرابطة الأولى على مستوى محافظة الأقصر والصعيد وجنوب مصر لتشجيع نادي بيراميدز الذي يمتلكه رجل الأعمال سعودي تركي آل الشيخ، أنه ومجموعة من الشباب والفتيات عكفوا خلال الأيام الماضية لوضع ورقة عمل واختيار شباب نموذج لتأسيس تلك الرابطة.
لفت البيان الصحفي الأول، أنهم قاموا بتدشين صفحة رسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك تحت اسم” رابطة مشجعي نادي بيراميدز بالأقصر”، لتكون الناطقة الرسمية بإسم مشجعي النادي في الأقصر وعلى مستوى محافظات قنا وسوهاج والغردقة وأسوان ومرسى علم والقصير.
اضاف البيان، أن تأسيس الرابطة جاء بعد متابعة النادي منذ فترة، والجهود التي يقوم بها في مصر، مما ستساهم في إحداث طفرة رياضية كبيرة لم تشهدها مصر أو دولة عربية من قبل، خاصة أن النادي قام بشراء 4 لاعبين برازيليين الجنسية لأول مرة يتواجد هذا العدد الأجنبي من دولة بحجم البرازيل يلعبون في الدوري المصري.
اشار البيان، أنه جارى طرح استمارة عضوية على الصفحة الرسمية لاستقبال المشتركين الراغبين في الإنضمام للرابطة، واستقبال الأعداد من الشباب والفتيات الراغبين فى الإنضمام مجانا عبر تلك الإستمارة، بالإضافة لطرح استمارات لشباب وفتيات تواصلوا منذ ايام وقبل اعلان التأسيسي الرسمي وراغبين فى الإنضمام من محافظة الأقصر وخارجها.
كشف البيان، عن ضم مجموعة من ذوي الإحتياجات الخاصة ضمن الرابطة، لرغبة عدد منهم في الأقصر للإنضمام للنادي.
اظهر المزيد
وظائف خالية
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock