حوادث وقضايا

صيدلانية تتعدي بالسب والقذف علي أحد المواطنين بالأقصر

كتب : حسين القاضى

ادعى مواطن «أ.ي.أ» حدوث مشادة بينه وبين إحدى الصيدليات بشارع المرور بمنطقة نجع الخطباء، وذلك بعد أن أعطته الصيدلانية دواءاً  بديلاً دون أن تخبره وبسعر 30 جنيه وهو أعلى من سعره الحقيقى.

وزعم أن الصيدلانية أخبرته أنه لن يجد هذا الدواء إلا في هذه الصيدلة وعدد قليل من الصيدليات الأحرى، مما دفعه لأخذ الدواء البديل بهذا السعر دون أن يعلم أنه ليس هو الدواء المكتوب بروشتة الطبيب الخاص به.

وأردف أنه ذهب ليشتري باقي الدواء الناقص من صيدلية بمدينة الزينية التي يقيم بها، وعندما أعطي الروشتة للطبيب الصيدلي أخبره بأن العلاج الموجود معه الذي أعطته له الطبيبة الصيدلانية هو بديلا له وسعر الدواء الأصلي 9 جنيهات فقط.

وعبر عن غضبه من تصرف الصيدلانية ، التي أعطته دواءا بديلا دون علمه و زيادة عن ذلك إرتفاع سعره، وهم بالذهاب للصيدلية بنجع الخطباء ليعيد العلاج الذي اشتراه ويسترجع نقوده.

وأضاف أنه تحدث للطبيبة الصيدلانية التي ابتاعت له العلاج ورفضت إسترجاعه ، وإشتد الحوار بينهما ، حتي إنهالت عليه بالسب والقذف . وألقته بكوبا زجاجيا به ماء في وجهه.

وقرر السيد (أ . ي .أ)  الذهاب لقسم الشرطة وعمل محضر بالواقعة ، برقم 10730 لسنة 2018 جنح قسم كما قام أيضاً بعمل محضر بمديرية الصحة.

وتسائل أين الرقابة الصحية علي هذه الصيدليات وهل أصبحت الصيدليات متروكة لإستغلال المواطنين وإبتزاز أموالهم ، وباتت تجارة يكسوها الإنفلات والأستغلال والكسب الحرام، وكيف لهؤلاء المتعلمين خريجي الجامعات والكليات صاحبة الرسالة أن تنعدم منهم السلوكيات الحميدة والأخلاقيات الراقية، وتتعامل بإسلوب غير حضاري بالمرة.

اظهر المزيد
وظائف خالية
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock