أخبار

غضب أهالى مركز البياضية لنقل رئيس مجلس المدينة .. ودعوات لوقفة احتجاجية للمطالبة بعودته

 

كتب : منصور المحمدى

سيطرت حالة من الاستياء والغضب الشديدين على وجوه الآلاف من أهالي ومواطني أهالي مركز ومدينة البياضية شرق محافظة الأقصر ، عقب قرار تغيير العميد محمد إبراهيم عياد رئيس مركز ومدينة البياضية .

وأعرب الأهالى عن أستائهم من هذا القرار مؤكدين ،أن العميد “محمد عياد” من افضل من توالى منصب مجلس مدينة البياضية ،مشدين بالجهود المبذولة على أرض الواقع في جميع المجالات ،إضافة الى عمله الدؤوب .

حيث أنه كان يستيقظ منذ الخامسة صباحا ويخرج إلي الطرقات والشوارع ويهجر مكتبة “على حد قول الأهالى” ، مما انعكس علي نظافة الشوارع وشعر المواطنين بتغيير إلي الأفضل معه .

وقام العديد من الأهالي بوضع صورة العميد”محمد عياد” علي البروفايل الخاص بهم علي مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” ، فى أشارة منهم عن رضاهم الكامل علي أداء رئيس مجلس المدينة ،ورفضهم قرار بتغييره .

وطالب الأهالي عضو مجلس النواب عن الدائرة “الطيري حسن” التدخل من أجل الإبقاء علي العميد وبعد التواصل معه أكد علي بذل كافة الجهود للإبقاء عليه.

ومن جهه أخري دعي بعض المواطنين في المركز إلي تنظيم وقفة احتجاجية من قبل الأهالي لمطالبة بالتراجع عن القرار وبقاء رئيس مجلس المدينة .

اظهر المزيد
وظائف خالية
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock