أخبارتواصل اجتماعي

غضب واسع بين رواد “التواصل” عقب غناء المطربة وعد فى قطر (صور)

كتب:أيه الرشيدى

أحدثت الفنانة السعودية “وعد” ، حالة من الغضب  لدى عدد كبير من السعوديين وباقي دول الخليج بشكل عام، بعد إحياء حفل زفاف فى قطر، وذلك فى الوقت الذى لا تزال علاقات الرباعى العربى منقطعة مع قطر، نتيجة دعمها وتمويلها للإرهاب.

وأظهرت مقاطع فيديو تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى، الفنانة السعودية برفقة الفنان كاظم الساهر، خلال إحيائهما للحفل الفنى الذي أقيم بمناسبة زواج لدى عائلة قطرية، وعلى الفور انهالت عليها التعليقات المستهجنة لموقفها من مواطنيها الذين استنكروا ذهابها إلى قطر رعم تحذيرات السعودية لمواطنيها من الذهاب إلى هناك.

 

قالت سارة:” أجل أبغى أروح أبيع حليب وأقول التجارة مالها علاقة بالسياسة. يا وعد يجب أن تلتزمى بوطنيتك وتقفي مع وطنك. وكيلك لا يفهم حتى يبرر ما فعلتى”.


وعلى الجانب الأخر،  اضطرت الفنانة وعد لتبرير موقفها وتقديم الاعتذار، حيث نشرت بيان عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تقول به :” ديرتي الغالية أنا آخر مواطنة تعمل شىء مخالف للوطن، ولكن بعد توقف لفترة من العمل، رحت بصفة شخصية لإحياء عرس بقطر بعد اتصالى بوزارة الداخلية وإخبارهم بالتفاصيل، وعاودوا الاتصال وقالولى تقدرى تروحى وعندى الوقت والتاريخ”.


وتابعت”وعد” :”أنا أم ولى مسؤوليات أنا اعتذر على تصرفى، والأهم والمهم محد يشكك بوطنيتى لأنى ولدت سعودية وأموت سعودية”.

ويذكر أن ، المغنية السعودية وعد كانت قد اعلنت مؤخرا  أنها ألغت كثيراً من حفلات الزفاف التى كانت قد اتفقت عليها قبل الأزمة بين قطر والسعودية، وفضلت أن تلتزم بأوامر حكومتها.

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock