قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى تواصل ملاحقة العناصر التكفيرية والإجرامية بوسط سيناء

آخر تحديث : الأحد 14 مايو 2017 - 12:44 صباحًا
قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى تواصل ملاحقة العناصر التكفيرية والإجرامية بوسط سيناء

كتب: محمد راشد

إستمراراً لجهود القوات المسلحة فى مداهمة وتمشيط مناطق  النشاط الإرهابى وملاحقة العناصر التكفيرية والإجرامية ، واصلت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى توجيه ضرباتها القاصمة للبؤر الإرهابية وملاحقة العناصر التكفيرية بوسط سيناء ، وقد أسفرت أعمال المداهمات عن الآتــــى :

– إكتشاف وكر تابع للعناصر التكفيرية عثر بداخله على عدد [ 2 بندقية آلية – قاذف ر.ب .ج – كمية كبيرة من الذخائر مختلفة الأعيرة – 2 نظارة ميدان – 2 جهاز لاسلكى – 2 شيكارة تحتوى على مادة c4 شديدة الإنفجار والتى تستخدم فى تصنيع العبوات الناسفة ] .

– ضبط عربة ربع نقل وعدد (10) دراجة نارية ومخزن يحتوى على كمية من قطع غيار الدراجات النارية خاصة العناصر التكفيرية .

– إكتشاف وتدمير عدد (9) مزرعة للنباتات المخدرة تقدر مساحتها بحوالى (3) فدان ، بالإضافة إلى حرق (3) طن من المواد المخدرة المعدة للبيع .

– القبض على (3) افراد مشتبه بهم فى تنفيذ عمليات إرهابية ، وإبطال عدد من العبوات الناسفة كانت معدة لإستهداف القوات على محاور التحرك .

رابط مختصر
2017-05-14 2017-05-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة اخبار البلد دوت اورج الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ahmed ameenn