أخبار

“قوتك فى مشاركتك” مبادرة جديدة لحملة كلنا معاك من أجل مصر بالأقصر

كتب:سمية زيدان

أعلنت حملة كلنا معاك من أجل مصر بمحافظة الأقصر ، عن انطلاق مبادرة جديدة تحت شعار “قوتك في مشاركتك” ، وذلك لتوعية السيدات بصعيد مصر بمدى أهمية المشاركة السياسية.

وقالت شيرين النجار ، أمينة المرأة بحملة كلنا معاك من أجل مصر بالأقصر، أن الحملة استهدفت المرأة فى المقام الأول ، باعتبارها العنصر الأول والأساسي في الأسرة ، مشيرًة إلى أن توعية المرأة بالشئون السياسية يقابله توعية كافة أفراد الأسرة ، وحثها على المشاركة الإيجابية السياسية ، من خلال التصويت بالانتخابات.
وأوضحت “النجار” ، أن فعاليات المبادرة ستتضمن عقد الكثير من اللقاءات والندوات الشعبية مع السيدات بمختلف القرى والنجوع ، وخاصة المناطق النائية ، حرصًا على جذب تلك الفئة المهمشة من السيدات وإشراكهن بالعملية السياسية ، ودعوتهن إلى دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ، من خلال تأييده ودعوته إلى خوض الانتخابات الرئاسية القادمة وتحرير توكيلات رسمية لدعمه.
كما أضافت أنه تم اختيار شعار “قوتك في مشاركتك” ، لإلقاء الضوء على حجم الأهمية التي تكتسبها المرأة المصرية في إدارة العملية السياسية.
وأكدت على أن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ، يأتي فى إطار الحرص على أمن سلامة الوطن ، بعد تمكنه من اثبات نجاحه في الحرب ضد الإرهاب.
اظهر المزيد
وظائف خالية
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock