أخبار

“برعاية محافظ الاقصر ” شباب الخريجين ينظم ملتقى للتوظيف بالتعاون مع السفارة الامريكية السبت المقبل

كتب :امل عثمان

تنظم السفارة الأمريكية بالقاهرة، بالتعاون مع محافظة الأقصر، أول معرض للتوظيف في الأقصر بعد غدِ السبت الموافق يوم 12 مايو الجاري بفندق شتايجن برجر حيث ستشارك 33 شركة ومنظمة لتوفير 1500 فرصة عمل للشباب والشابات في صعيد مصر وفي الأقصر تحديداً .

وقد صرحت المهندسة نورا عثمان ، مدير الاستثمار في محافظة الأقصر، إنه ستكون هناك فرص للتدريب لزيادة فرص التوظيف إلى جانب فرص العمل في القطاع الخاص وان الهدف من هذه الدورات التدريبية هو مساعدة الشباب في صعيد مصر على بناء مشاريعهم الصغيرة والمتوسطة، في حين أن ورش التدريب التعليمي ستساعد الشباب على أن يصبحوا مؤهلين بشكل أفضل وتعظيم استفادتهم من معرض الوظائف.

يذكر ان السفارة الأمريكية في القاهرة قامت برعاية معرض سنوي للتوظيف في القاهرة على مدى السنوات الأربع الماضية، وقد اجتذب هذا المعرض الآلاف من الباحثين عن العمل وساعد العديد منهم في العثور على فرص عمل متمبزة بدوام كامل.

وياتي هذا المعرض بموافقة ودعم محافظ الاقصر محمد بدر، حيث ستستضيف الأقصر أول معرض للتوظيف برعاية السفارة الأمريكية خارج القاهرة. وتأتي إقامة المعرض تأكيداً لالتزام السفارة الأمريكية بالمبادرات التي تدعم النمو الاقتصادي والاستقرار والازدهار في جميع أنحاء مصر.

اظهر المزيد
وظائف خالية
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock