رياضة

أبرزها موافقة الإتحادعلى قيد اللاعبين الأجانب بالموسم الجديد…تعرف على أحدث أخبار الرياضة

متابعة: أحمد محمد

الأهلي يغلق فروعه ويعلق تدريبات الكرة والنشاط الرياضى حتى نهاية مارس

قرر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، إغلاق فروع الأهلى الثلاثة “الجزيرة ، مدينة نصر ، الشيخ زايد” ابتداءً من الغد، وحتى نهاية مارس الجارى، للحفاظ على سلامة أعضاء النادى والعاملين به
من فيروس كورونا الذى داهم العالم فى الفترة الأخيرة.

-موافقة اتحاد الكرة على قيد اللاعبين الأجانب فى القسم الثالث بالموسم الجديد

اعلنت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، الموافقة على طلب أندية القسم الثالث بالسماح لهم مجددا بالتعاقد مع لاعبين أجانب فى الموسم المقبل، بعدما كان إتحاد الكرة قد منع هذا الأمر فى المواسم الماضية واقتصر الموافقة على أندية القسمين الأول والثانى.

رمضان صبحي يرفض غرامة “خناقة” بادجي في الأهلي

رفض رمضان صبحي لاعب الأهلي الغرامة التي أعلن عنها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق توقيعها ضده بسبب المشادة التي وقعت بين رمضان وزميله بالفريق آليو بادجي.

الأهلي يبحث عرض الاتفاق السعودي لشراء آزراو نهائياً

بحث مسئولو الأهلي ولجنة التخطيط عرض الإتفاق الخاص بشراء وليد أزارو مهاجم الفريق المعار للفريق السعودي حتى نهاية الموسم، والذي رحل لمدة 6 أشهر منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

-مطالبة صبحي بإستمرار تعقيم كافة مراكز الشباب الرياضية

طالب الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة باستمرار التعقيم الكامل لكل أرجاء ومنشآت الهيئات الشبابية والرياضية فى مختلف المحافظات، لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

85 بندا فى لائحة اتحاد الكرة الجديدة

تضمنت اللائحة الجديدة لاتحاد الكرة، التى وصلته مؤخرا من الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” 85 بندا، وتعكف اللجنة القانونية بالجبلاية على ترجمة هذه البنود قبل إرسالها للأندية تمهيدا للجمعية العمومية لاعتماد اللائحة قبل إرسالها للفيفا.

اتحاد الكرة يكشف حقيقة خطاب الكاف للاستفسار عن خصم مستحقات الزمالك

كشف مسئولو اتحاد الكرة حقيقة وصول خطاب من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” لمطالبة الجبلاية بعدم تأخير نادى الزمالك مستحقاته المالية التى يرسلها الكاف بعد تأهل الأبيض لنصف نهائى دورى الأبطال، وأوضح اتحاد الكرة أن الكاف لم يرسل أى خطابات فى هذا الشأن، وأن خصم مستحقات الجبلاية لدى الزمالك من فلوس الكاف يأتى بناء على التعهد الذى وقعه المدير المالى بالنادى الأبيض، بأن يتم خصم مستحقات الزمالك لدى كاف لحل أزمة ديون الزمالك حتى يتم السماح له بقيد لاعبيه محليا وأفريقيا خاصة وأن جميع الاندية سددت مستحقاتها المتأخرة للجبلاية .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock