أخبار

أقصري يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية

كتب:حسين القاضي

أعلن محمود يوسف ابراهيم، الشهير بمحمود أبو الليل، من محافظة الأقصر، عن نيته في الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال أبو الليل، في بيان له، بعد تجاهل القيادة السياسية والسلطة التنفيذية مطالب أبناء الأقصر، توكلت على الله في قرار خوض انتخابات الرئاسة، بدعم من بعض الأحزاب السياسية، مشيرا إلى إعلان نية الترشح رسميًا، الثلاثاء المقبل، بعد الانتهاء من المؤتمر الصحفي الذي سيعقده بأحد القاعات الشهيرة وسط البلد بالقاهرة.

وطالب جميع أبناء المحافظات التوجه إلى مكاتب التوثيق لعمل توكيلات، بعد الانتهاء من المؤتمر الصحفي ، كما ناشد على وجه الخصوص أبناء محافظات الأقصر و البحيرة وقنا وسوهاج وأسوان و الشرقية والغربية والقاهرة والجيزة، والمنوفية والدقهلية وعائلات الحسانية وأبو كبير، بعمل توكيلات تزيد عن 50 ألف توكيل، بواقع 5000 صوت من كل محافظة.

وأكد أن الجميع يعلم أنني من أكبر المؤيدين للرئيس عبدالفتاح السيسي، ولكن ترشحه للرئاسة، يأتي لعدم قيام بعض الجهات التنفيذية، فتح ملفات الفساد ومحاسبة الفاسدين في إدارات الأقصر وبعدة محافظات، وتقديمهم للعدالة.

وأوضح أبو الليل، أنه حصل على الثانوية العامة من مدرسة سيدي حسين في مدينة بنغازي بليبيا، و حاصل على كلية الحقوق من جامعة قاريونس، و تقلد منصب آمين عام المؤتمر العربي والمسؤول عن جميع المصريين المقيمين في معسكر براعم الفاتح في ليبا.

كما لفت إلى أن الأهالي يشهدون له بحب الجميع، بشهادة القنصل المصري ممدوح شعير، وكان يعمل في عدة مجالات منها النجارة، وصاحب دعوة عدم تسليم أحمد قذاف الدم، ودعوة عزل محمد مرسي، كما يعمل مستشار بهيئة التحكيم الدولي وعضو الهيئة العليا للحقوق الإنسان.

 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock