تقاريرسلايدر

أم الإعلامي.. قصة سيدة أقصرية كافحت 20 عامًا لتعليم أبنائها

كرم الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة 5 من الأمهات المثاليات مزامنة مع عام السيدات المكافحات بمستشفى الأقصر العام وسط الأقصر .

ووجه وكيل وزارة الصحة ومسؤولي مستشفى الأقصر العام الشكر لكل سيدة كافحت وكانت مثال يقتدى به لكافة نساء مصر مشيرًا إلى أن وزارة الصحة تقدر جهود كافة العاملين وخص بالشكر السيدة فاطمة عبد المطلب خليل حسين أحد عمال قسم النساء والتوليد بمستشفى الأقصر العام والتي تم اختيارها كأم مثالية نظرًا لخدمتها وتفانيها في العمل ورحلة كفاحها مع ابنائها طوال 20 عامًا.

ومن بين المكرمات  فاطمة عبد المطلب  من أبناء الساحة الرضوانية في العقد الخمسون، حيث كافحت بعد زواجها لأكثر من 20 عامًا،  و أنجب أربعة أبناء وأصرت على استكمال تعليمها من محو الأمية حتى حصلت على الدبلوم المتوسط،  والتحقت للعمل بمستشفى الأقصر العام بقسم النساء والتوليد، وتخرج ابنائها من مختلف الكليات فالأكبر “حجاج مرتضى” يعمل بالقنوات الحكومية والخاصة بينما الأصغر يعمل مسؤول بشركة التأمين داخل محافظة الأقصر.

وأكد ” عبد الجواد ” أن  الأمهات العاملات هم قدوة أخرجوا للمجتمع أبناء يفتخر بهم الجميع وأن السيدة فاطمة ابنة الساحة الرضوانية ومثيلاتها يستحقوا من الدولة كل الدعم والتقدير نظرًا لعطائهم الوافر بالمجتمع وتحملهم المشقة لفترات كبيرة  من الزمن دون كلل أو تعب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock