أخبارمنوعات

اعرف حظك من برجك في “عيد الحب”

يشهد العالم صباح اليوم ، بداية يوم جديد يحمل مشاعر الحب والبهجة والسرور ، كما أتفق العالم أجمع بأن يكون 14فبراير لكل

عيد الحب، الذي يوافق 14 من فبراير من كل عام،للإحتفال بمشاعر الحب بين المرتبطين، والمتزوجين، وتقديم الهدايا لبعضهم البعض.

وقدمت  خبيرة الأبراج عبير فؤاد توقعات هذا اليوم وفقا لبرجك الفلكى.

1-الدلو والميزان والجوزاء “الحب كله” يتمتعون أصحاب هذاه الأبراج بالحظ الأكبر من الحب فى مثل هذا اليوم.

فيكون يومًا مميزًا لهم يحمل نسمات الحب والسعادة وسوف يكون يومًا خاصًا بينه وبين شريك الحياة، فيعبر كل منهم عن حبه بطريقة ملائمة ومحببة للطرف الأخر، ما يشعرهم بالسعادة الغامرة. الحب كله

2- الحمل والأسد “هينول من الحب جانب” سوف يكون لهذين البرجين أيضًا نصيبًا من الحب والتميز فى هذا اليوم، كما يستطيعون استغلاله والتعبير عن مشاعرهم الكامنة للطرف الآخر، ويعيشون أجواء من الرومانسية والهدوء. هينول من الحب جانب

3- الثور والعقرب “حافظوا على فلوسكم” يميل أصحاب هذين البرجين إلى الاستمتاع بهذا اليوم وبكل ما فيه، ما يجعلهم ينفقون الكثير من الأموال رغبة فى الاستمتاع والتعبير عن حبهم للطرف الآخر ومن حولهم بالهدايا الغالية المميزة، فهم لا يحسبون للمال بالاً.

4-السرطان والجدى”حافظوا على طاقتكم” يعانون أصحاب هذين البرجين هذه الفترة بضغوطات كثيرة فى بيئة العمل، ما يجعلهم بحاجة إلى قضاء وقت من الراحة والاسترخاء، لكى يتمتعون بيوم مميز غير شاق، يكون قادرين فيه على قضاء وقتا خاصًا من الحب والرومانسية مع شريك الحياة.

5-العذراء والقوس “تجنب العصبية” تقدم عبير فؤاد نصيحة لهذين البرجين بأن يتفادوا فى مثل هذا اليوم الدخول فى جدال ومواجهات عنيفة مع الأحباب أو الطرف الآخر، حتى لا يؤثر ذلك عليهم ويكونوا قادرين على قضاء بعض الأوقات الخاصة فى مثل هذا اليوم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock