سلايدرفن وثقافة

“الأسرة”  تلزم “عز” بدفع 30 ألف جنيه شهريا لـ”زينة” وطفليها

 

قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر، اليوم الثلاثاء، قبول الدعوى المقامة من الفنانة زينة، ضد الفنان أحمد عز، والتي طلبت فيها زيادة نفقة طفليها التوأم زين الدين وعز الدين، وأمرت بزيادة المبلغ 30 ألف جنيه شهريا بدلا من 20 ألف.

 

وكانت قضت محكمة الاسرة في وقت سابق بإلزام “عز” بدفع مبلغ 20 ألف جنيه,  نفقة لصالح “زينة” وتوأمها زين الدين وعز الدين، قبل أن تقيم دعوى أخرى لزيادة مبلغ النفقة والتي قضت المحكمة بقبولها.

 

وقال مصدر قضائي, إن القانون يكفل لـ”عز” الحق في الاستئناف على الحكم، أمام محكمة مستأنف الأسرة بالتجمع الخامس، خلال 40 يوما.

 

واستمعت المحكمة، في جلسات سابقة، للمحامي عمر عبدالرحمن دفاع “عز”، والذي أقام دعوى “تخفيض نفقة” وطلب القضاء برفض دعوى الزيادة، وقدم شهادة تحركات تثبت سفر المُدعية إلى خارج البلاد رفقة توأمها أكثر من 4 مرات خلال العام الواحد، وهو ما يخالف ما تدّعيه بطلب الزيادة بزعم أن النفقة لا تكفي.

 

وأضاف أن أعباء موكله المالية زادت، بعدما حصلت “زينة” على حكم مصروفات دراسية لطفليها بمقدار 29 ألف جنيه إسترليني، عن العام الماضي، وما زال مستأنفا وطلب القضاء برفض دعوى الزيادة والحكم له بطلباته بدعوى التخفيض.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock