فن وثقافة

الأقصر تستضيف مؤتمر “صوتٍك لمصر بكرة “بمشاركة نساء قنا وسوهاج

كتبت : ناهد عبدالعال
انتفضت نساء ثلاث محافظات بجنوب الصعيد، اليوم الإثنين لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى، فى الإنتخابات الرئاسية المقبلة، وخرجن فى مسيرات، انطلقت محافظتى سوهاج وقنا ، إلى الأقصر، حيث شاركن فى مؤتمر ” صوتٍك لمصر بكره “.

والذى استضافته محافظة الأقصر، اليوم ، وافتتحت فعالياته الدكتورة سعاد سعد مقررة المجلس القومى للمرأة بالأقصر، والإعلامية نشوى الحوفى، عضوة الأمانة العامة للمجلس القومى للمرأة وحضرته ومئات النساء من مدن وقرى المحافظة، بجانب قوافل النساء التى جاءت للمشاركة بالمؤتمر من محافظات قنا وسوهاج.

وأكدت الدكتورة سعد خلال كلمتها بافتتاح المؤتمر، أهمية مشاركة المرأة فى الإنتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها فى شهر مارس المقبل، وممارسة حقها الدستورى فى التصويت، من أجل الحفاظ على ما تحقق من إنجازات فى مختلف القطاعات، خلال الفترة الأولى من رئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسى لمصر.

واشارت ” سعاد سعد ” إلى أن النساء فى محافظات قنا والأقصر وسوهاج، بجانب مجالس المرأة بالمحافظات الثلاث، بعثوا برسالة دعم وتأييد للرئيس عبدالفتاح السيسى، ولرجال الجيش والشرطة، على ما يبذلونه من جهود فى محاربة الإرهاب، وإستكمال مسيرة البناء والتنمية بمصر.

اظهر المزيد
وظائف خالية
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock