رياضةسلايدر

الأهلي يعتزم منع إذاعة مباراته مع انبي لخلافه مع برزنتيشن

كشف مصدر مسئول بالنادي الأهلي، عن  تطور الخلافات بين الشركة الراعية لحقوق بث المباريات، وإدارة النادي، الأمر الذي يهدد مصير إذاعة  مباراة الفريق، مساء اليوم، أمام نظيره انبي في الدوري العام.
ويلتقي الأهلي مع انبي في العاشرة مساء اليوم في المباراة المؤجلة من الجولة الـ30 للدوري الممتاز، و التي يخوضها المارد الأحمر من أجل المنافسة على لقب بطولة الدوري الممتاز خاصة في ظل المنافسة الشرسة التي يواجهها الأهلي هذا الموسم على لقب بطولة الدوري من الزمالك ويأتي من بعيد بيراميدز.

وأوضح المصدر أن إدارة النادي الأهلي اتخذت قرارا بعدم إذاعة مباراة انبي، لعدم التزام الشركة الراعية “برزنتيشن” بسداد المستحقات المالية، حيث أنه سبق وأن اتفق مع الشركة علي سداد المستحقات خلال 10 أيام، ولم تنفذ الشركة ذلك.
وأضاف، أن الأهلي قرر أيضًا ضمن خطواته التصعيدية ضد الشركة، منع دخول الإعلانات لملعب المباراة بجانب عدم إذاعة مباراة انبي، مشيرًا إلى أن الخلافات يمكن أن تتطور أكثر بوقف عقد الراعية بالكامل مع برزنتيشن.

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرر رسميا في وقت سابق منع شركة “برزنتيشن”، من دخول المباريات في الدوري المصري، بدءً من لقاء سموحة الماضي قبل أن تنتهي الأزمة مؤقتا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock