أخبارحوادث وقضايا

التفاصيل الكاملة لذبح طفل والقاء جثته فى منزل مهجور بالأقصر

كتب:آيه الرشيدى

نجح رجال المباحث بمديرية أمن الأقصر، فى كشف غموض العثور علي طفل مقتول فى عقار مهجور بجوار منزله بمنطقة منشأة العمارى.

وعقب اجراء التحريات الاولية ، والتي أشرف عليها اللواء إبراهيم مبارك، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الأقصر، تبين أن وراء الجريمة زوجة ابن عمة الطفل المجني عليه ، وتدعى “م.إ.س” 28 سنة ، بسبب غيرتها من شقيقته التي كان يرغب زوجها في الزواج منها.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء طارق علام مدير أمن الأقصر، إخطاراً بتغيب طفل يدعى “محمد. ف” 3 سنوات عن منزله، في الساعة الثالثة عصر الخميس، وبعد 8 ساعات من عملية البحث عنه شاركت فيها المتهمة عثر علي جثة الطفل في تمام الساعة الحادية عشر مساءً ملطخة بالدماء وبها عدة طعنات بآلة حادة وقطع في الرقبة وكسر في الجمجمة داخل جوال وملقاة بمنزل مهجور.

وعلى الفور ، انتقل رجال البحث الجنائي إلى موقع الحادث وبعد ساعات من البحث المتواصل عثر علي آثار دماء بشرفة شقة ابن عمة الطفل القتيل المطلة علي المنزل المهجور الذي عثر به علي جثة الطفل، ما بدا أول الخيط في كشف غموض الواقعة حيث تبين أن المتهمة استدرجت الطفل لشقتهما وطعنته بآلة حادة بعدة طعنات في صدره ورقبته ثم وضعته في داخل جوال وألقت بجثته من شرفة شقتها المطلة على المنزل المهجور ما أدى لكسر جمجمته.

كما القت قوات الأمن القبض علي المتهمة وزوجها واعترفت بجريمتها وجاري عرضهما علي النيابة العامة لسماع أقوالهما.

وجدير بالذكر ، كان أهالي منطقة منشأة العماري بمحافظة الأقصر قد عثروا، مساء الخميس، على جثة طفل مذبوحا داخل جوال بمنزل مهجور بعد تغيبه عن منزل أسرته لأكثر من 8 ساعات وأخطر اللواء طارق علام مدير أمن الأقصر.

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock