أخبارحوادث وقضاياسلايدر

العثور علي 150 سحر سفلي بمقابر اسنا “صور”

كتبت امنه عبد الباري

واصلت لجنة من كبار مشايخ وأهالي مدينة اسنا، لليوم الثاني على التوالي، أعمالها بتنظيف وتطهير المقابر من أعمال السحر وذلك لليوم الثاني على التوالي،ب مقابر الشيخ علي بمركز ومدينة اسنا جنوب محافظة الأقصر.

وضمت اللجنة القائمة بأعمال تطهير المقابر كلا من الشيخ تقادم عبد السلام رئيس لجنة التفتيش الشهير بالشيخ الجلاد، والشيخ محمد جحا الحضري، والشيخ تقادم يونس سلطان، وسامي السلواوي، وأبو عوف الحفني، ومحمد نصر الدين، والشيخ منصور صقر مدير أوقاف اسنا، وأمل السايح، ومحمد الفخري مدني، وأحمد عبدالحكيم، وأحمد عبدالفتاح الحاوي، وأحمد سعيد الشاذلي، وسعودي عبد القادر النجار من شباب وأهالي المدينة، الذين شاركوا في تنظيف مقابر اسنا.

وعثر فريق ولجنة كبار مدينة اسنا خلال حملة التنظيف على عدد 150 سحر سفلي على مدار اليومين،  تضمنت أعمال لربط الرحم لمنع سيدة متزوجة من الإنجاب، وسحر بتفرقة الزوج والزوجة، وسحر آخر عبارة عن حجاب ممتلئ بالإبر والخيوط للنكد والكراهية بين أفراد الأسرة، وسحر للموت، وسحر لترك العمل والفشل، وسحر لمنع فتاة من الزواج.

وأوضحت لجنة التفتيش أن البحث عن أعمال السحر بالمقابر لا يتم بنبش القبور أو المساس بها بل عن طريق حفر أسفل سور المقابر أثناء قراءة القرآن، حيث يتم اكتشاف السحر وتقوم اللجنة بمحاولة إبطاله بقراءة آيات معينة من القرآن الكريم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock