أخبارسلايدر

القومي للمرأة بالأقصر ينظم مؤتمرًا لدعم التعديلات الدستورية  “صور”

نظم المجلس القومي للمرأة فرع الأقصر، اليوم الاثنين،  مؤتمرًا جماهيريًا، لدعم التعديلات الدستورية، وحث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء المقبل، وذلك بقاعة المؤتمرات الدولية بالكرنك.

حضر المؤتمر الدكتورة سعاد سعد، مقرر المجلس القومي للمرأة، و القس آرمانيوس فريد، كاهن بكاتدرائية العذراء مريم، والشيخ عبدالستار إبراهيم، ممثل الأوقاف ، و الشيخ شعبان شلبي ممثل عن الأزهر، وعدد من القيادات الشعبية والنسائية، وأعضاء لجان المصالحات، بالإضافة إلى العديد من السيدات والفتيات.

بدأ المؤتمر بالسلام الوطني،  ثم  كلمة  مقرر المجلس القومي للمرأة بالأقصر، والتي تحدثت من خلالها عن دور المرأة في المجتمع، وحقها في المشاركة السياسية التي تتيحه لها التعديلات الدستورية وتحقيق الدور الايجابي بالمشاركة في صنع القرار.

 

وقالت سعاد سعد، أن التعديلات الدستورية ليست قرآنا ولا إنجيلا، ولا نص مكتوب، وإنها متغيرة وليست ثابتة وعلى الجميع الإدلاء برأيه فيها.

وأشارت “سعد” الى أن المجلس نظم حملة لطرق الأبواب بمختلف مدن وقرى المحافظة، جرى خلالها توعية السيدات بأهمية المشاركة في الاستفتاء  لاستكمال مسيرة البناء والتنمية ودعم الاستقرار ودعم مشاركة المرأة كشريك أساسي في المجتمع.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock