رياضةسلايدر

بركان غضب في القلعة الحمراء ضد اللاعبين والإداراة والجهاز الفني بسبب “ضياع” قمة الدوري

 

اشتعلت الأجواء في النادي الأهلي عقب الخسارة التي تعرض لها فريق كرة القدم مساء يوم الخميس، من بيراميدز بهدف نظيف خلال المباراة، التي جمعت الفريقين بأستاد بترو سبورت، في اللقاء المؤجل من الجولة 25 للدوري الممتاز.

خسر الأهلي من بيراميدز بهدف البرازيلي كينو، في الدقيقة 13، وذلك كرر بيراميدز فوزه علي الأهلي، بعدما فاز علية في الدور الأول بهدفين لهدف، وفقد الأحمر قمة الدوري بعد هذه الخسارة.

تعرض مجلس الخطيب إلي هجوم الجماهير، بعد ما سقط الأهلي أمام بيراميدز للمرة الثانية هذا الموسم جعل الجماهير تفتح النار، علي مجلس إداراة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، وتتهمه بعدم التعامل الجيد مع ملف الكرة، بعدما تعاقد مع مدرب ضعيف ولا يمتلك سيرة ذاتية قوية تؤهله لقيادة فريق كبير كالأهلي.

وهاجمت الجماهير التي تواجدت في ملعب بترو سبورت، مجلس الخطيب أيضا لأنه لم يتدخل في شئون الفريق ولم يصلح حاله، بعد ما خسر الأهلي بطولة أفريقيا بفضيحة كبيرة عندما خسر من صن داونز الجنوب افريقي، بخماسية نظيفة في ذهاب دور الثمانية وفاز بهدف “يتيم”، في لقاء العودة ببرج العرب.

حملت جماهير الأهلي وأعضاء النادي بخلاف رواد السوشيال ميديا، الخطيب مسئولية الفشل الذريع، في إدارة ملف الكرة منذ توليه المسئولية وأعلن هؤلاء صدمتهم من عدم قدرة الخطيب، علي إعادة الكرة الأهلاوية لمنصات التتويج المحلية والقارية.

لاسارتي نال نصيب الأسد من هجوم ونقد جماهير الأهلي، وطالبت الجماهير بإقالة المدرب الأورجوياني سريعا بعدما فشل مع الفريق بشكل تام ولم يضيف أي جديد للفريق منذ توليه المسؤلية، في أول مباراة له مع الأهلي يوم 4 يناير الماضي أمام بيراميدز أيضا والذي خسره الأهلي بهدفين لهدف.

وتري الجماهير ان مجلس الإدارة، كان عليه ان يقيل لاسارتي عقب الخروج الأفريقي الصادم امام صن داونز، وأكدت علي انه ليس منطيقا ان يستمر هذا المدرب مع الفريق، كما أن مجلس الإدارة علية ان يتعامل مع ملف الكرة بشكل أفضل مما هو عليه الآن.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock