رياضة

“بعد ارتفاع أسعارها”.. “وزير الرياضة” يتدخل لحل أزمة تذاكر كأس إفريقيا

قالت وزارة الشباب والرياضة في بيان رسمي إن الوزير أشرف صبحي تدخل لحل “أزمة أسعار تذاكر مباريات كأس الأمم الإفريقية”.
 
وكشفت الوزارة في بيانها: “في إتصال هاتفي مع هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية، بحث أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حل أزمة أسعار تذاكر مباريات البطولة، التي تسببت في حالة من الغضب الشديد بين أوساط جماهير كرة القدم المصرية”.
 
وأضافت الوزارة ” أكد اشرف صبحى بانه سوف يعمل على تهيئة الجو المناسب لحضور الجماهير وأي قرارات أو ازمات سوف تعيق هذا الهدف سيتدخل فورا لإزالتها” .
 
وأكمل البيان “اتفق صبحي مع أبو ريدة على إعادة تقييم تلك الاسعار وتخفيضها بما يلائم امكانيات جماهير الكرة المصرية والتي غالبيتها من الشباب، وبالشكل الذى يظهر صورة مصر الحضارية ، موضحا بأنه سوف يتم حسم الامر ووضع مصلحة جماهير مصر فوق كل اعتبار وخلال الساعات القادمة سيتم حل تلك الازمة والتي ستأتي في الصالح العام”.
 
وجدير بالذكر، ان اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية حددت أمس الاثنين 100 جنيه مصريا كسعر لتذكرة الدرجة الثالثة في المباريات التي لا يكون فيها المنتخب المصري طرفا، و300 جنيه مصريا للدرجة الثانية و500 جنيه مصريا للدرجة الأولى.
 
ويستطيع الجمهور بهذه التذكرة مشاهدة مباراتين في الملعب نفسه. فعلى سبيل المثال يمكن للمشاهد شراء تذكرة واحدة يحضر بها مباراتي المغرب وكوت ديفوار، وجنوب إفريقيا وناميبيا يوم 28 يونيو في استاد السلام.
 
أما فيما يخص أسعار تذاكر مباريات مصر، حددت اللجنة 200 جنيه لتذكرة الدرجة الثالثة و400 جنيه للدرجة الثانية و600 جنيه للدرجة الأولى و500 جنيه للدرجة الأولى العلوية و2500 جنيه للمقصورة الرئيسية.
 
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock