أخبارسلايدر

بيان تعليم الأقصر بشأن امتحان اللغة الانجليزية للثانوية العامة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالأقصر، عن انتظام اعمال امتحانات الثانوية العامة دور مايو للعام الدراسي 2018 /2019  وفقا لجدول الامتحانات المحدد.

وأوضح الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، أن غرفة عمليات المديرية وغرف عمليات الادارات لم ترصد اى شكاوى من قبل الطلاب اليوم في امتحانات مادة اللغة الانجليزية، وكذلك لم يرصد أية من المراقبين أي تجاوزات من الطلاب وتم تسليم أوراق الأسئلة والإجابات و بدء الامتحان وانتهائه فى التوقيتات المحددة.

وفى سياق متصل أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر انه فى إطار تعليمات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لاستعداد كافة الإدارات للعام الدراسى الجديد تم عقد اجتماع مع مديري المدارس الخاصة لمناقشة كافة المشكلات التى واجهت عملية التقديم لمرحلة رياض الأطفال لتفاديها قبل بدء الدراسة وتنظيم عملية التقديم لمختلف المدارس مع إتاحة الفرصة العادلة  لكافة أبناء محافظة الأقصر للتقدم للمدارس المختلفة سواء الحكومية او الخاصة.

كما أشار إلى انه سيتم عقد اجتماع مع مديري الإدارات التعليمية بمدن المحافظة لمناقشة أهم المشكلات التى تواجه الإدارات التعليمية واحتياجاتها وذلك استعدادا للعام الدراسي الجديد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock