رياضة

ترتيب الدورى المصرى بعد تعادل “الزمالك” مع “طلائع الجيش”

تعادل فريق الزمالك مع نظيره طلائع الجيش بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
سجل هدفي الزمالك، يوسف إبراهيم أوباما، وخالد بوطيب، في الدقيقتين 25، 30، بينما سجل أحمد سمير هدفي طلائع الجيش في الدقيقتين 32، 87 من زمن اللقاء.
بتلك النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلي 52 نقطة وحافظ عصدارته لترتيب الدوري الممتاز، بفارق 7 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 45 نقطة.

واحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 42 نقطة وخاض فقط 19 مباراة وتعرض للخسارة في ثلاثة لقاءات فيما تواجد المقاولون العرب في المركز الرابع برصيد 34 نقطة.

وكان المركز الخامس من رصيد مصر المقاصة برصيد 34 نقطة ثم الإنتاج الحربي في المركز السادس برصيد 31 نقطة ثم المصري البورسعيدي في المركز السابع برصيد 29 نقطة وفي المركز الثامن الإسماعيلي برصيد 27 نقطة.

وفي المركز التاسع الجونة برصيد 26 نقطة ثم طلائع الجيش في المركز العاشر برصيد 25 نقطة وفي المركز الحادي عشر جاء حرس الحدود برصيد 25 نقطة ثم سموحة برصيد 25 نقطة في المركز الثاني عشر.

أما الاتحاد السكندري فاحتل مركز متأخر في جدول المسابقة برصيد 24 نقطة في المركز الثالث عشر ثم الداخلية في المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة وإنبي في المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة ثم النجوم في المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة ثم وادي دجلة في المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة ثم بتروجت في قاع المسابقة برصيد 19 نقطة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock