أخبارسلايدر

تعليم الأقصر: لم نرصد شكاوى لطلاب الشهادة الإعدادية بامتحان مادة الدراسات

أدى نحو 16 ألف طالب وطالبة بالشهادة الإعدادية في الأقصر، اليوم الثلاثاء، امتحان مادة الدراسات الاجتماعية، دون ورود أية شكاوى من صعوبة الامتحانات.

وشكى عدد من الأولياء الأمور والطلاب، أمس الاثنين، من صعوبة امتحان مادة العلوم، حيث شكلت مديرية التربية والتعليم، لجنة من موجهي عموم وموجهي العلوم من غير واضعي الأسئلة، للعمل على الفحص الكامل لتلك الشكاوى، و  إعداد تقرير متضمناً عينة عشوائية من أوراق إجابة عدد من الطلاب، و العمل على حل أية أزمة تواجه طلبة الشهادة الإعدادية خلال الامتحانات.

 

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالأقصر، عن سير عملية الامتحان خلال اليوم، مر دون رصد أية حالات غش، مؤكدًا عدم ورود شكاوى من الطلاب أو أولياء الأمور، عن صعوبة الامتحانات أو تأخر اللجان في فتح أبوابها أمام الطلاب.

وانطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الأقصر، 15 يناير الجاري، وتستمر حتى غدًا الاربعاء 22 من الشهر ذاته، حيث يؤدي  16 ألف و237 طالب وطالبة، الامتحانات بـ 150 لجنة امتحانات، بمختلف إدارات المحافظة السبع.

وأجرى عدد من رؤساء مجالس المدن جولات ميدانية على مقار لجان الامتحانات، للاطمئنان على سير عملية امتحانات الشهادة الإعدادية، وذلك طبقًا لتوجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بضرورة المتابعة الميدانية وتذليل كافة العقبات أمام الطلاب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock