حوادث وقضاياسلايدر

تفاصيل إصابة طفل بطلق ناري في مشاجرة  وسط الأقصر

شهدت الأقصر، أمس الأربعاء، نشوب مشاجرة في شارع المطحن، أسفرت عن إصابة طفل 12 عامًا، بطلق ناري في البطن،  وإلقاء القبض على عدد من الأشخاص.

تعود تفاصيل الواقعة، كما يرويها شهود عيان، إلى وجود خلافات بين شباب من منطقة سكن الادريسة بوسط الأقصر، مع شاب من شارع “حجاج بلي”، حيث قامت مجموعة بحوزتهم سلاح آلي وفرد خرطوش وأسلحة بيضاء، من الطرف الأول، بإعداد كمين للشاب بشارع المطحن، حين ذهابه إلى مسجد لصلاة الفجر، حيث انهالوا  عليه بالضرب.
وأوضح شهود العيان، أنه بتجمع عدد من الأشخاص لإنقاذ الشاب، ظن أفراد المجموعة أن المنقذون أقارب الشاب، مما دعائهم إلى الفرار واطلاق النيران بشكل عشوائي، الأمر الذي أدى إلى إصابة طفل 12 عامًا بطلق ناري.

وعلى الفور قامت مباحث بندر الأقصر، بالتعاون مع مديرية الأمن، بفرض كرودون أمني مشدد بالمنطقة، لعدم حدوث اشتباكات بين الأهالي، و إلقاء القبض على عدد من أطراف المشاجرة، وجاري البحث عن المتهمين الهاربين.

فيما تم تحويل الشاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، بينما تم نقل الطفل “طه محمود عبد الرحمن”، 12 عامًا إلى مستشفى الأقصر الدولي، لإجراء عملية جراحية، وتحرير محضر بالواقعة، وتحويله للنيابة العامة التي تولت التحقيقات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock