رياضةسلايدر

جمعة الحسم في الزمالك ..الأبيض يقترب من إعلان هوية الخواجة الجديد

اقترب مسئولو نادى الزمالك من حسم ملف المدير الفني الجديد, الذى سيتولى مهمة قيادة الفارس الأبيض خلال المرحلة المقبلة، خلفًا لخالد جلال الذى تمت إقالته، لاسيما أن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء, أكد أن حسم الملف سيكون مساء غد الجمعة.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق ديكاداها بطل الصومال في المباراة التي ستجمعهما الأحد المقبل, على استاد بترو سبورت، في ذهاب دور الـ 64 لدوري أبطال أفريقيا.

وقرر مجلس إدارة الزمالك البحث عن مدير فني أجنبي لقيادة الفريق الفترة المقبلة، وتم تعيين طارق يحيى مديرا فنيا مؤقتا لإدارة مباراة ديكاداها بطل الصومال في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك، إنه يوجد 6 مرشحين لتدريب الفريق الابيض، تم اختصارهم بشكل مبدئي إلى اثنين، وأن أمير مرتضى المشرف على الكرة يسجل مقاطع فيديو مع المرشحين، وأن المقاطع التي وصلته، ليس من بينها ما يخص مدرب الفريق السابق جوسفالدو فيريرا، أو رامون دياز.

وكشف رئيس الزمالك سفر أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة، إلى إيطاليا، من أجل جلسة أخيرة غداً الجمعة، مع مدرب غير إيطالي يعيش هناك.

وتعاقد الزمالك مع 11 صفقة جديدة، حتى الآن، هم محمد عواد حارس الإسماعيلي ومحمد اوناجم  جناج الوداد المغربي وأشرف بن شرقي مهاجم الهلال السعودي ومحمد صبحى حارس بتروجيت ومحمد أبو جبل حارس سموحة ومحمد عبد الشافي ظهير أهلي جدة وإسلام جابر المنضم من المقاصة وكريم بامبو، وعودة محمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى محمد، وإمام عاشور الذى لم يقيد في القائمة الأفريقية ، وقيّد الزمالك 28 لاعب فى القائمة الأفريقية وهم.. حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبو جبل – محمد صبحى، خط الدفاع: حازم إمام – حمدي النقاز- محمود علاء – محمد عبد الغني- محمود الونش- محمد عبد السلام – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة، خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي– محمود عبد العزيز زيزو – محمد حسن – يوسف أوباما  – أشرف بن شرقي – اسلام جابر ـ مصطفى فتحي – شيكابالا – أيمن حفني – محمد عنتر – أحمد سيد زيزو – كريم بامبو – محمود كهربا، خط الهجوم: خالد بوطيب – عمر السعيد- مصطفى محمد. إلا أن أوناجم لن يتمكن من المشاركة في الأدوار التمهيدية بسبب تأخير الزمالك في قيده.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock