أخبارسلايدر

جولة التفتيش المالي والإداري بالطود تكشف  3 مراكز شباب مغلقة وقصر ثقافة وتحيل 11موظف للتحقيق “صور”

كلف العميد محمد ابراهيم عياد رئيس مركز ومدينة الطود، عضو التفتيش المالي والاداري عبدالحميد جلالين، بالمرور على الادارات والهيئات التنفيذية ومراكز الشباب بمركز الطود لتحقيق الانضباط وحسن سير العمل بالوحدات الإدارية والخدمية بالطود.

وأعلن عبد الحميد جلالين عضو التفتيش المالي والإداري بمركز الطود، أنه في إطار القيام بأعمال التفتيش المفاجئ على القطاعات المختلفة والمتابعة اليوميه على مستوى المدينة والمركز للتأكد من الانضباط وحسن سير العمل.

تلاحظ بالمرور على مراكز الشباب وقصور الثقافة بالطود،  وتلاحظ وجود مركز شباب الضمان،  ومركز شباب الفتاتيح، ومركز شباب الطراخين  وقصر ثقافة الطود مغلق بالسلاسل والاقفال، اثناء المرور فى مواعيد العمل الرسمية، وبالعرض على رئيس المركز أمر بتحرير مذكره وعرضها على المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.

كما تم المرور على ادارة التضامن الاجتماعي بالطود تلاحظ تغيب عدد 2 موظفين، وبالمرور على مدرسة العديسات  قبلي  الابتدائية وتبين غياب مدرس، ومدرسة العديسات الثانوية  تبين غياب 3 مدرسين ، وعلى المرور على الوحدة الصحية بالعديسات قبلي تبين غياب طبيب صيدلي، و3 تمريض وفنى معمل، وتم إحالتهم إلى التحقيق  اتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضدهم .

وأكد “العياد” على استمرار يه أعمال التفتيش والمتابعة على مختلف المواقع والهيئات لضبط منظومة العمل، وذلك تنفيذاً لتكليفات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بضرورة متابعة العمل وتقييم الأداء داخل المصالح الحكومية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock