أخبار

دعوات للتظاهر في الأقصر ضد بقاء المحافظ

صالح عمر

دعا عدد من النشطاء والسياسيين في محافظة الأقصر إلى وقفة احتجاجية في الثاني من مارس المقبل، للإحتجاج على بقاء محمد بدر محافظاً للأقصر.

وينوي المطالبون من الأهالي الإحتجاج في الثالثة والنصف من عصر الخميس الموافق الثاني من مارس المقبل، ضد بقاء المحافظ، الذي اعتبروه يقف سلبياً في معظم مشكلات المحافظة، معتبرينه أنه أصبح إحدى أكبر مشكلات الأقصر، مشيرين إلى أنهم ستخذون كافة الإجراءات القانونية والأمنية لتنظيم تلك التظاهرة.

وأوضح المطالبون بعزل المحافظ أنهم فوجئوا بالتجديد للمحافظ بعد كل هذا الكم الهائل من الشكاوي والإعتراضات من قبل الأهالي، معددين أسباب مطالبتهم بعزله من منصبه، والتي شملت تهالك المرافق والخدمات، وأهمال مشكلات العمالة والتوظيف، إضافة إلى عدم البدء في المناطق الصناعية المخطط لها، وتقسيم أراضيها بالمخالفة للقانون، بخلاف عدم الإسهام في حل مشاكل العاطلين في قطاع السياحة، ولا حتى المطالبة بتعويضات لهم، أو تخفيض الإيجارات عن أصحاب البزارات وغيرها من المضارين من توقف حركة السياحة.

وتابع المعترضون على بقاء بدر بأنه توجد مشكلات كبرى في استكمال مشاريع الصرف الصحي، بخلاف سلوكيات المحافظ الشخصية.

وطالب الداعون للإحتجاج بإنضمام جموع أهالي الأقصر من كافة أطياف المجتمع بالمشاركة في هذا الإحتجاج السلمي، حتى يتم الإستجابة لمطلبهم

اظهر المزيد
وظائف خالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock