حوادث وقضاياسلايدر

“دماء على الأسفلت”  اسنا تتشح بالسواد لفقدان 7 من أبنائها في قنا “صور”

شهود عيان: المتوفين كانوا في طريقهم لتلقي العلاج بأسيوط

مصدر أمني: السرعة الزائدة سبب وقوع حادث التصادم

اتشح مركز اسنا في محافظة الأقصر بالسواد، لفقدان عدد من أبناءه بحادث تصادم سيارتين، بالقرب من مزلقان أبو شوشة الصحراوي التابع لمحافظة قنا.

تعود تفاصيل الواقعة إلى انطلاق سيارة ميكروباص من مركز اسنا بجنوب محافظة الأقصر، وفي طريقها إلى محافظة أسيوط لقيام عدد من ركباها بإجراء كشوفات في مستشفى أسيوط الجامعي بحسب رواية شهود عيان من ذوي المتوفين، حيث اصطدمت بسيارة أخرى نصف نقل، على طريق ” قنا – أبو تشت” الصحراوي، الأمر الذي أسفر مصرع البعض وإصابة آخرين.

وبإبلاغ النجدة عن الحادث من قبل أحد السائقين المارين بالطريق، أمر الدكتور خالد يوسف مدير مرفق إسعاف قنا بانتقال 10 سيارات إسعاف، إلى موقع الحادث، و تبين مصرع 7 أشخاص وإصابة 4 آخرين، حيث تم نقلهم إلى مستشفيات أبو تشت وفرشوط ونجع حمادي.

 

وبانتقال الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث للوقوف على ملابسات وقوعه، تبين من التحريات الأولية أن زيادة السرعة وراء وقوع التصادم، وتحرير محضر بالواقعة وتحويله للنيابة العامة، للتصريح بدفن الجثامين.

 

وأفاد مصدر طبي، بمديرية الصحة في محافظة قنا، أن المتوفين هم ” الشازلي بكري أبوزيد، و مجدي محمد فراج، احمد الضوي عبد الرحيم احمد، و عمرو رضوان عبد الحميد محمد، و أحمد السيد عبد القادر عبدالله، جميعهم من مركز اسنا بالأقصر، إضافة إلى جثتين لرجل وسيدة مجهولي الهوية.

وأشار المصدر إلى أن المصابين هم ” احمد بدوي توفيق 43 عام من اسنا، مصاب بكسر بالجمجمة و الركبة، و عبده الصغير أحمد 50 عام من اسنا، خلع الكتف الأيسر، و أحمد السيد أحمد عبد الراضي 35 عام من مركز اسنا، كسر مضاعف باليد اليسرى مع اشتباه ما بعد الارتجاج، و أحمد محمد كامل 34 عام كسر مضاعف في الساق اليسرى, من الوراق بمحافظة القاهرة.

وقام العشرات من ذوي المتوفين والمصابين من مركز اسنا، بالذهاب إلى مستشفيات قنا، لإنهاء اجراءات التصاريح بالدفن من قبل النيابة، واستلام جثث الموتى للعودة بهم وتشييع جثامينهم إلى مثواها الأخير.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock