سلايدرفن وثقافة

دينا الشربيني تكشف أصعب 3 مشاهد في “زي الشمس” .. ورأي عمرو دياب بالمسلسل

كشفت الفنانة دينا الشربيني عن أصعب 3 مشاهد قامت بتصوريها في مسلسل ” زي الشمس”، الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، واحتل الترند أكثر من مرة، وأشاد به العديد نجوم الفن والمشاهير.

و استضاف الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه “الحكاية”، النجمة دينا الشربيني، وفريق عمل مسلسل “زي الشمس”، النجوم أحمد السعدني، ريهام عبد الغفور، عمرو السعيد، ملك حسن، آدم محمد، ياسين أمير، للخوض في تفاصيل كواليس مسلسل “زي الشمس” للمخرج سامح عبد العزيز.

وقالت دينا الشربيني أن أصعب 3 مشاهد خلال المسلسل وهم مشهد المشرحة حين ذهبت لتتعرف على جثة فريدة، ومشهد اعتراف عمر بالخيانة عندما ذهبت إلى بيته لتتأكد من علاقته بفريدة، ومشهدها مع فريدة عندما جاءت إليها لتعتذر لها عنما فعلت.

واوضحت أنه “بعد النجاح الذي حققه المسلسل في حلقته 3 : “أصبحنا نخاف أثناء التصوير، وبدأ كل منا يُراجع للآخر ويُسمّع له المشهد قبل التصوير، لأن تصوير المسلسل استمر حتى يوم 29 رمضان، فكنّا دومًا في ضغط ورهبة وقلة نوم”.

وعن رأي النجم عمرو دياب في المسلسل، قالت دينا: “عمرو دياب طاير بالمسلسل، أعتقد أنه سعيد بنجاحه أكثر منا فريق العمل نفسه، فهو كان دومًا داعمًا لي في حياتي العملية والشخصية أيضًا”، وتابعت النجمة “كان يهاتفني بعد كل حلقة يخبرني برأيه في أدائي التمثيلي، أعتقد أنه حافظ المسلسل أكثر مني”.

وأوضحت حقيقة نهاية المسلسل، بقولها: “عمر مات، مصطفى كان له علاقة بـفريدة، واحتمال يكون هناك جزء ثاني”، وفسّرت النجمة أن النهاية المفتوحة جاءت لتخلق فرصة التحضير لجزء ثاني، فربما يكون عمر على قيد الحياة، وربما نكتشف شيئًا عن علاقة مصطفى بفريدة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock