أخبارسلايدر

رئيس مركز اسنا يجتمع برؤساء القرى لمناقشة مشكلات المواطنين “صور”

عقد محمد سيد سليمان, رئيس مركز ومدينة إسنا, اجتماعًا مع رؤساء القرى، لمناقشة المشكلات التي يواجهها المواطنين، وذلك بحضور نواب المركز.

و وجه سليمان بضرورة المتابعة مع شركة مياه الشرب على محطات المياه, وذلك لحل مشكلة ضعف المياه في بعض المناطق  نتيجة زياده الاستهلاك خلال فصل الصيف, للتخفيف من معاناة المواطنين في ظل ارتفاع درجة الحرارة.

كما شدد على سرعة تدخل شركة الكهرباء لصيانة المحولات والمحطات للتقليل, من ضعف التيار الكهربائي وخاصة المناطق التي تشهد شكوى متكررة من ضعف التيار الكهربائي، نتيجة ارتفاع درجة حرارة الجو وزيادة الأحمال التي يترتب عليها انخفاض في جهد محطات المحولات, وهو ما يترتب عليه انخفاض في التيار.

وأكد على رؤساء القرى، بضرورة التعرف على مشاكل المواطنين وسرعة التدخل والعمل على حلها بأسرع طريقة ممكنة, مشددا على سرعة الانتهاء من معاينة طلبات تقنين أراضي أملاك الدولة وعدم التعامل مع طلبات التقنين الغير جادة, التي لا تتوافر بها شروط التقنين وفقا للقانون وإدراجها ضمن خطة الإزالات المكبرة، مؤكدًا  عدم التسامح بأي تباطؤ في هذا الملف لأنه يستهدف تطبيق القانون وتحصيل حق الدولة والشعب المصري.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock