أخبارسلايدر

شاهد.. ما فعلنه ضابطات حقوق الانسان بوزارة الداخلية مع مرضى الأورام بالأقصر “صور”

أجرى وفد من  قطاع حقوق الانسان بوزارة الداخلية، جولة تفقدية بمستشفى شفاء  الأورمان لعلاج مرضى الأورام، بمدينة طيبة شمال الأقصر، لتقديم الدعم المعنوي للمرضى، و المساهمة في إنشاء المرحلة الثالثة.


قاد الوفد اللواء محمود فؤاد، مدير الإدارة العامة لحقوق الانسان بوزارة الداخلية، و برفقته اللواء طارق علام مدير أمن الأقصر، وعدد من ضباط وضابطات إدارة حقوق الإنسان بالوزارة.

و بدأت جولة وفقد قطاع حقوق الانسان بتفقد الأقسام الداخلية للمستشفى و توزيع الورود على المرضى، لرسم البسمة علي وجوههم ودعمهم معنويًا خلال رحلة العلاج، تأكيدًا على دور رجال الشرطة في دعم المجتمع المدني والتواجد بين مرضي السرطان للتخفيف عنهم.


واستقبلن السيدات اللاتي يتلقين الجرعات اليومية داخل المستشفى الضابطات بالأحضان، حين توزيعهن الورود عليهن، حيث عبرت السيدات عن مدى شعورهن بالفرحة بما قدم لهن من دعم معنوي من قبل الإدارة الادارة العامة لحقوق الإنسان بوزارة الداخلية.


كما تفقد الوفد مقر العمل في إنشاءات المرحلة الثالثة بالمستشفى، و التي تساهم في دعم وعلاج أكبر قدر ممكن من المرضي واستيعاب أعداد أكثر وفتح أول قسم لعلاج سرطان الأطفال في الصعيد بالمجان، حيث أشادوا بمستوي التجهيزات والخدمات المقدمة للمرضي مؤكدين علي استمرار رجال وزارة الداخلية في مهمتهم لدعم أبناء المجتمع المصري في المستشفى بتكرار الزيارات للمستشفى خلال الفترة المقبلة
.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock