أخبارسلايدر

طرح قطع أراضي تجارية و شقق سكنية لمحدودي الدخل بمدينة طيبة

أعلنت رئاسة جهاز مدينة طيبة، عن فتح باب الحجز لتخصيص قطع أراضي بالمدينة بمساحات متنوعة، وشقق سكنية لمحدودي الدخل بشمالي الأقصر.

وقال المهندس مصطفى سعيد، رئيس جهاز مدينة طبية، إن قطع الأراضي التي سيتم طرحها تصلح للأنشطة التجارية  والإدارية والترفيهية من ملاهي ودور مناسبات ونوادي اجتماعية ومدارس وجامعات خاصة وورش للشباب ومخازن وفنادق وأراضي سكنية للمستثمر الصغير وكمباوند سكني، مشيرًا إلى أنه على الراغبين في الحجز التوجه للجهاز مباشرة.

وأضاف رئيس جهاز مدينة طيبة، أنه تم الانتهاء من تنفيذ 6 آلاف و 912 وحدة سكنية اسكان اجتماعي لمحدودي الدخل، وعلى من يرغب في حجز وحدة سكنية سواء أفراد و شركات بالسعر المعول به في الاعلان الحادى عشر التقدم بطلب للجهاز،

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من  تنفيذ مخبزين آليين بمناطق الأسكان الاجتماعي وسيتم تشغيلهم بالتنسيق مع وزارة التموين، كما تم تخصيص أراضي لأفرع بنوك مصر وناصر الاجتماعي والإسكان والتعمير للبدء في العمل مثل فرع البنك الأهلي الذى يعمل حالياً بالمدينة .

وأكد “سعيد” أنه عقب  صدور قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1481 لسنة 2019 بإنشاء جامعة الأقصر تم تخصيص عدد 2 مبنى لكلية الطب و كلية الهندسة ، كما يجرى تخصيص 100 فدان لجامعة الأقصر بالمدينة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock