أخبار

عضو مجلس شوري الشباب بالأقصر : سوء التنظيم هو السبب في ما حدث في ملتقى توظيف الأقصر

صالح عمر

أبدى محمد عز الدين سكوري، الباحث النوبي وعضو مجلس شوري الشباب عن محافظة الأقصر، استيائه الشديد بسبب ما حدث اليوم من سوء تنظيم بأول أيام الملتقى التوظيفي للشباب بالأقصر، مؤكداً أن سوء التنظيم هو السبب الرئيسي في ما حدث.

وكانت الأقصر قد شهدت صباح اليوم السبت افتتاح ملتقى توظيف الشباب، بحضور محمد سعفان وزير القوى العاملة، ومحمد بدر محافظ الإقليم، والذي يسعى لتوفير 3 آلاف فرصة عمل لأبناء الأقصر، مقدمة من 41 شركة على مستوى الجمهورية، بتنظيم من قبل منظمة العمل الدولية بالتعاون مع محافظة الأقصر.

وشهد اليوم الأول للملتقى التوظيفي إغماء 20 شاباً من الشباب الحاضرين بسبب التدافع من شدة الزحام على التقديم، بالإضافة إلى انسحاب عدد من الشركات المشاركة، بخلاف  سرقة جميع استمارات التقديم في الملتقى من قبل المتقدمين.

وأوضح عز الدين أن السبب في ظهور الملتقى بتلك الصورة، هو سوء التنظيم، وقلة الشركات، بخلاف أن جلها في مجال السياحة فقط، وعدم وجود تنوع في فرص العمل في مجالات الزراعة والصناعة والتجارة.

وأضاف عضو مجلس شوري الشباب بالأقصر، أن المفترض من هذا الملتقى أن يخدم الطرفين، أرباب العمل والعاطلين، إذا تم بطريقة صحيحة، معتقداً أنه في حالة وجود مكان أكبر من مكانه الحالي بمكتبة مصر العامة، وزيادة مدة أيامه عن اليومين سيخدم الشباب أكثر.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock