أخبار

غادة والي تشارك في المؤتمر السنوي الرابع للمبادرة المصرية للتنمية المتكاملة “النداء” في الأقصر

كتب: عاطف ابو القاسم
تفتتح غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي اليوم السبت معرض الأسر المنتجة “ديارنا” الذي سيقام بمحافظة الأقصر خلال الفترة من ٨ إلى ١٨فبراير ٢٠١٧ ، حيث ستعرض العديد من المنتجات المصنوعة بأيدي وخامات مصرية متميزة وسوف تباع للجمهور بسعر التكلفة.

كما تشارك الوزيرة في أعمال المؤتمر السنوي الرابع للمبادرة المصرية للتنمية المتكاملة “النداء”، والذي سيقام أيضًا بمحافظة الأقصر.

ويشارك في الدورة الحالية للمعرض ١٢محافظة بالإضافة إلى الصندوق الاجتماعي للتنمية والمركز الحضري والبيت النوبي بالأقصر بمنتجاتهم ذات الطابع المحلي والتي تعكس ثقافة وتراث كل محافظة مثل شيلان فركة ومنتجات أخميم وحجازة بالإضافة إلى منتجات السجاد والكليم والمفروشات والكروشيه والمنتجات الخشبية لمركز التكوين المهني.

كما تشارك والي خلال زيارتها لمحافظة الأقصر بفاعليات المؤتمر السنوي الرابع للمبادرة المصرية للتنمية المتكاملة “النداء” والذي يقام هذا العام تحت عنوان “دور المرأة في التنمية الريفية المستدامة ” حيث تعمل هذه المبادرة على تقديم الرعاية المتكاملة للمناطق الفقيرة والأكثر احتياجا بالمحافظات، خاصة مناطق الصعيد لتقليل معدلات الفقر والبطالة بتلك المناطق وذلك من خلال توفير فرص عمل من خلال برامج المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بقطاعات الحرف اليدوية والملابس الجاهزة وتدوير المخلفات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock