حوادث وقضايا

كسر خط صرف صحي يتسبب في هبوط أرضي وقطع المياه بأرمنت “صور”

 

تسبب كسر مفاجأ بخط رد رئيسي للصرف الصحي، في منطقة حاجر الرياينة بمركز أرمنت جنوب غرب الأقصر، اليوم الأحد، في حدوث هبوط أرضي بإحدى الشوارع، وقطع المياه عن المركز.

 

وأوضح العميد عبد الله عاشور رئيس مركز ومدينة أرمنت، أنه فور حدوث هبوط أرضي في المنطقة نتيجة الكسر المفاجئ لماسورة خط الطرد الرئيسي للصرف الصحي بالمنطقة، تم الانتقال إلى الموقع، برفقة مسئولي الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، وشركة المقاولين العرب، ومصنع المحركات، حيث تم البدء في أعمال الحفر وإصلاح الكسر، كما تم الدفع بسيارات الشفط للمساعدة في الأعمال.

وأشار عاشور، إلى أنه تم قطع المياه عن منطقة أرمنت الحيط وأرمنت الوابورات لحين الإنتهاء من أعمال الإصلاح المؤقت للكسر التي من المقرر أن تنتهي خلال ساعات قليلة لعودة مياه الشرب، موضحا أنه سيتم تأجيل أعمال الإصلاح والصيانة النهائية للكسر إلى بعد الانتهاء من احتفال الأخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد.

ولفت إلى أن أعمال الإصلاح والصيانة النهائية ستتم ليلا وستستغرق من 10 إلى 15 ساعة، وسيتم إخطار المواطنين والجهات المختلفة لاحقا بتوقيت الإصلاح لتدبير احتياجاتهم من المياه خلال مدة العمل.

 

اظهر المزيد
وظائف خالية
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock