حوادث وقضاياسلايدر

لجنة من صحة الأقصر تزور مستشفى القرنة للتحقيق في اتهام طبيب بالاعتداء على واعظ

 

زارت مستشفى القرنة المركزي، اليوم السبت، لجنة من مديرية الصحة للتحقيق في واقعة اتهام طبيب بالتعدي على واعظ أزهري، وإصابته بجرح في الرأس.

و اتهم “عباس أحمد عبد الرحمن” واعظ  أزهري، مساء الخميس الماضي، الطبيب “أحمد.ع”  أخصائي نساء وتوليد، أثناء تواجده في نوبتجية قسم الطوارئ بمستشفى القرنة المركزي، بالتعدي علي بالضرب، لمطالبته بالكشف على طفلته، وحدوث مشادة كلامية بينهما، الأمر الذي أدى إلى احتجاز الطبيب بمركز الشرطة، وعرضه على النيابة العامة للتحقيق.

وأصدر الدكتور السيد عبد الجواد، وكيل وزارة الصحة بالأقصر، قرارًا بتشكيل لجنة برئاسة مدير الطب العلاجي بالمديرية، و أعضاء من التفتيش المالي والإداري، والشئون القانونية، حيث قامت بزيارة المستشفى، لإعداد تقرير كامل عن تفاصيل الواقعة، وأخذ أقوال الشهود، لإيضاح الأمر.

ومن المقرر عرض تقرير لجنة التحقيق في واقعة اتهام طبيب بالتعدي على واعظ أزهري، على وكيل وزارة الصحة بالأقصر، بعد الانتهاء من اعداده، حيث أكد مدير مديرية الشئون الصحية، على اتخاذ اجراء رادع حيال الطبيب في حالة ادانته.

ومن جانبه أشار الدكتور حسام عبد الستار، مدير مستشفى القرنة المركزي، إلى زيارة لجنة التحقيق المستشفى، لعمل التقرير اللازم بكل شفافية وعرضه على وكيل الوزارة، مؤكدًا أن تعليمات وزارة الصحة و رسالتها، هي احترام المرضى وتقديم الخدمات الطبية لهم.

وأضاف أن المعاملة الحسنة للمرضى جزء أساسي من واجبات المستشفى، مدينًا أي تصرف فردي يأتي في حالة غضب من قبل أحد أطقم الأطباء أو التمريض، مؤكدًا تطبيق الجزاءات الرادعة حيال المخالف حال ثبوت تورطه.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock