أخبارسلايدر

لخلاف على قطعة أرض.. مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في مشاجرة بالأسلحة النارية بالطود

لقي شخص مصرعه، فيما أصيب 4 آخرين، في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين لخلاف على قطعة أرض، بمركز الطود، جنوبي شرق الأقصر.

 

تعود تفاصيل الواقعة إلى وجود خلافات قديمة بين عائلتي  “البدري” و “خليل”، بقرية المهيدات التابعة لمركز الطود، جنوبي شرق الأقصر، على قطعة أرض تبلغ مساحتها فدان و 10 قراريط، وقام أبناء العائلة الثانية بوضع يدهم على قطعة الأرض، مما جعل أبناء العائلة الأولى يتصدون لهم، وتطورت المشاجرة بالأسلحة النارية.

وأسفرت المشاجرة عن مصرع أسعد محمد خليل، وإصابة ياسين محمد خليل، اشتباه بنزيف في البطن وخرطوش باليد اليمنى، و محمود محمد خليل مصاب بخرطوش باليد، و كمال محمد خليل، 3 طلقات خرطوش بالرأس وأعلى العين اليسرى،  و خليل محمد خليل، طلق ناري بالركبة والرأس.

وانتقلت على الفور قوة أمنية مكبرة من مركز شرطة الأقصر، برئاسة الرائد أدهم الملواني، وضبط عدد من طرفي المشاجرة، كما فرضت كردونًا أمنيًا بالمنطقة، للسيطرة على الوضع الأمني، عدم تجدد الاشتباكات بين الطرفين مرة أخرى.

تم نقل المصابين إلى مستشفى الأقصر الدولي، والتحفظ على جثمان المتوفي بمشرحة المستشفى، فيما تم تحرير محضرًا بالواقعة، وتحويله للنيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وأمرت باستدعاء الطب الشرعي لمعاينة الجثمان واستخراج تصريح الدفن.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock