أخبارسلايدر

مباحث البياضية تضبط مسجل خطر لتجارته في الحشيش

 

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة البياضية، من ضبط عاطل لتجارته بالمواد المخدرة، وحيازة سلاح ناري، جنوب شرق الأقصر,

تلقى اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث الجنائي إخطارا من الرائد أدهم الملواني رئيس وحدة مباحث مركز شرطة البياضية،

كانت وردت معلومات للرائد أدهم الملواني، رئيس مباحث مركز شرطة البياضية، تفيد بقيام “هاني س ع أ” 26 سنة، عاطل ومقيم بالبغدادي، بالإتجار في المواد المخدرة بدائرة المركز، مسجل خطر و سبق اتهامه في عدد 11 قضية سابقة تنوعت بين “مخدرات وسلاح وسرقات”.

وبتقنين الإجراءات، واستئذان النيابة العامة، تم إعداد مأمورية بقيادة النقيب مروان عبد الله معاون مباحث مركز البياضية وبرفقته قوة أمنية، حيث تمكن من ضبط المتهم أثناء قيامه ببيع المواد المخدرة لأحد الأشخاص بأحد شوارع القرية والذي لاذ بالفرار فور مداهمة القوة لأمنية، وبتفتيش المتهم عُثر بحوزته على كيس بلاستيكي شفاف بداخله 8 قطع من مخدر الحشيش، كما عثر بملابسه على سلاح ناري عبارة عن فرد رصاص وطلقة عيار 7.62*39 ومبلغ مالي قدره 110 جنيهات.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار فيها والسلاح الناري للدفاع عن نفسه وتجارته الآثمة والمبلغ المالي من حصيلة البيع.

وبالعرض على اللواء طارق علام مدير أمن الأقصر، أمر باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock